كهربائي

مراجعة 2023 Polestar 2

2023 Polestar 2: مجموعة قياسية ثابتة للمركبات الكهربائية المتميزة

باعتبارها سيارة سيدان كبيرة مع hatchback أو سيارة دفع رباعي مدمجة، فإن 2023 Polestar 2 تعمل كمركبة عائلية أو وسيلة نقل رياضية. يمثل هذا الطراز العرض الثاني من العلامة التجارية السويدية Polestar، وهي نسخة فرعية من فولفو (وبالتالي التسمية الرقمية). ويمثل هذا المشروع الافتتاحي للشركة في قطاع السيارات الكهربائية بالكامل مع نظام التشغيل Android Automotive OS المدمج بسلاسة، مما يسهل الوصول إلى تطبيقات Google. بالمقارنة مع السيارة الرياضية الهجينة السابقة Polestar 1، والتي قدمت المزيد من الرفاهية ولكن تم إيقافها منذ ذلك الحين، توفر Polestar 2 رحابة أكبر. ومع ذلك، فهي تسبق السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأكبر حجمًا على طراز coupe، Polestar 3، والتي من المتوقع أن تصل قريبًا.

بعد إطلاقه الأولي في عام 2021، أسس Polestar 2 نفسه بتكوينين: إعداد محرك فردي أو مزدوج مدعوم ببطارية 78 كيلووات في الساعة، مما يوسع النطاق إلى ما يصل إلى 270 ميلًا لكلا الطرازين. يمكن أن تخضع هذه النماذج لتحسينات (مقابل تكلفة إضافية) لزيادة الأداء والمدى والجماليات والراحة. تم تقديم إصدار BST 270، وهو متغير الأداء، لعام 2023.

فيما يتعلق بوضعها في السوق، لا سيما فيما يتعلق بالسعر، تتنافس Polestar بشكل وثيق مع Tesla Model 3، مما يوفر بديلاً للسيارات الكهربائية طويلة المدى وبأسعار تنافسية يوازن بين الميزات المتميزة والقدرة على تحمل التكاليف دون المساس بالسلامة والتقدم التكنولوجي. على الرغم من أنها لا تتطابق مع نطاق الطراز 3 ذو المحرك المزدوج الذي يبلغ 315 ميلاً، إلا أنها تتماشى مع السيارات الكهربائية الأخرى في فئة الكروس أوفر المدمجة، مثل Kia EV6 وHyundai Ioniq 5 وVolvo C40 Recharge. إنها تقدم خيارًا أقل تركيزًا على سيارات الدفع الرباعي من المنافسين المحتملين مثل Ford Mustang Mach-E وVolkswagen ID.4 وVolvo XC40 Recharge، حيث تتقاسم منصة أساسية مع الأخيرة. يعمل تصميم Polestar 2 الهاتشباك على سد الفجوة بين التطبيق العملي لسيارات السيدان وتعدد استخدامات سيارات الدفع الرباعي، مما يضعها ضمن إطار تنافسي متنوع.

يبدأ سعر Polestar 2 من 48,400 دولار للمحرك الواحد و51,900 دولار للمحرك المزدوج، ويقدم نطاقات تبلغ 270 و260 ميلاً على التوالي. يوفر متغير المحرك المزدوج ذو الدفع الرباعي قوة 408 حصانًا و487 رطلًا من عزم الدوران، مما يحقق تسارعًا من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة في 4.5 ثانية، مقارنة بمحرك V8 Ford Mustang GT، وإن كان يتخلف قليلاً عن متغير Mach-E GT الكهربائي. يؤدي تحسين البرنامج لمتغير المحرك المزدوج إلى زيادة إنتاجه بمقدار 68 حصانًا و15 رطلًا من عزم الدوران، مما يقلل أوقات التسارع. ينتج الطراز ذو المحرك الواحد 231 حصانًا و243 رطلًا من عزم الدوران، ويصل إلى 60 ميلاً في الساعة من التوقف التام في 7 ثوانٍ، وهو أداء جدير بالثناء لسيارة سيدان.

يبلغ طول Polestar 2 181.3 بوصة، وتم تصنيفها على أنها مدمجة، وتتميز بمنطقة جلوس خلفية مريحة ولكنها توفر تجربة أكثر راحة للركاب الأماميين. يدمج تصميمها الهاتشباك المبتكر أناقة سيارة السيدان مع التطبيق العملي لسيارات الدفع الرباعي، ويستوعب عناصر مثل لوحي ركوب الأمواج الرغويين. ويعكس التصميم الداخلي، الذي يتميز بالبساطة الأنيقة والمواد المريحة، المظهر الخارجي الرياضي الذي يسهل الوصول إليه، ويجسد تراثها السويدي.

تأتي السيارة مجهزة بمجموعة واسعة من ميزات السلامة القياسية، والتي تم تعزيزها بشكل أكبر من خلال إضافة حزمة تجريبية غنية بالمستشعرات مقابل 3400 دولار إضافية، والتي تقدم أدوات مساعدة أكثر تطوراً في القيادة. تحدد واجهة الشاشة التي تعمل باللمس والمدعومة من Google معيارًا لأنظمة المعلومات والترفيه داخل السيارة وتشتهر بتشغيلها سهل الاستخدام. يمثل الطراز ذو المحرك الواحد، خاصة مع نطاقه الممتد، عرضًا جذابًا، يتوازى مع قدرات المزيد من العروض المتميزة، خاصة عند استكماله بحزم الراحة وأجهزة الاستشعار.

ما الجديد في سيارة Polestar 2؟

  1. مقدمة لإصدار BST Edition 270 الجديد، الذي يقدم إصدارًا محدود الأداء وعالي الأداء.
  2. يعمل تحسين البرنامج الآن على تعزيز تكوين المحرك المزدوج بمقدار 68 حصانًا و15 رطلًا من عزم الدوران.
  3. تمت زيادة نطاق الطراز ثنائي المحرك بمقدار 11 ميلاً، ليصل الآن إلى 260 ميلاً.
  4. يتوفر خياران جديدان للطلاء الخارجي: Space باللون الأسود المعدني، وJupiter باللون الرمادي الذهبي مع رقائق حمراء، كل منهما بتكلفة إضافية قدرها 1250 دولارًا.
  5. تتميز العجلات القياسية مقاس 19 بوصة والعجلات الاختيارية مقاس 20 بوصة بتصميمات جديدة.
  6. خيار جديد للون الرمادي الزنكي للمفروشات المصنوعة من جلد نابا، مقترن الآن بحلية ديكور جديدة باللون الرماد الفاتح.
  7. إدخال مظلة شمسية قابلة للإزالة للسقف الزجاجي البانورامي.
  8. تعمل الآن المضخة الحرارية الميكانيكية، المضمنة في حزمة Plus Pack، بكفاءة أكبر ضمن نطاق درجة حرارة يتراوح بين 20 درجة فهرنهايت إلى 77 درجة فهرنهايت.
  9. مرشح محسّن للمقصورة ومستشعر داخلي محسّن للجسيمات، يكمله تطبيق جديد داخل السيارة.
  10. بعد ترقب كبير، أصبح Apple CarPlay متوافقًا الآن مع اتصال iPhone اللاسلكي.

إيجابيات وسلبيات 2023 Polestar 2

الايجابيات:

  • توفر الهاتشباك مساحة واسعة على الرغم من أبعاد السيارة التي تشبه سيارة السيدان.
  • يعد نظام المعلومات والترفيه المعتمد على Google والمدمج داخل السيارة سهل الاستخدام، ويتفوق بشكل خاص في وظائف الملاحة.
  • يظل السعر المبدئي للطراز ذو المحرك الواحد أقل من 50 ألف دولار بشكل تنافسي، مما يجعله خيارًا جذابًا.

سلبيات:

  • يتطلب الوصول إلى ميزات الأداء العالي اختيار مستويات القطع الأعلى والاستثمار في إضافات الحزمة المكلفة.
  • منطقة الجلوس الخلفية ضيقة، وتتماشى مع معايير سيارات السيدان أكثر من سيارات الدفع الرباعي.
  • نظام الخدمة، الذي يعمل بشكل مستقل عن فولفو، يخضع حاليًا للتطوير، مما يشير إلى المجالات المحتملة للتحسين.

الأداء: Polestar 2

متوفر في تكوين محرك فردي أو مزدوج، يوفر Polestar 2 أداءً محسنًا في نسخته المزدوجة (يحقق 476 حصانًا و502 رطلًا من عزم الدوران، بزيادة عن 408 حصانًا و487 رطلًا قدمًا من عزم الدوران السابق، عبر حزمة الأداء أو تحديث برنامج مستقل حصريًا لمتغير المحرك المزدوج)، جنبًا إلى جنب مع تسارع من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة لمدة 4.2 ثانية، بانخفاض قدره 0.3 ثانية، وإن كان ذلك على حساب النطاق (260 ميلاً مقابل 270 ميلاً على 78 بطارية كيلووات ساعة). تعمل هذه الترقية أيضًا على تزويد الهاتشباك بوظيفة الدفع الرباعي.

يولد متغير المحرك الواحد 231 حصانًا و243 رطلًا من عزم الدوران، ويصل إلى 60 ميلاً في الساعة من التوقف التام في 7 ثوانٍ. يتم تضمين حزمة الأداء، بسعر 5500 دولار، مع الترقية المزدوجة. إصدار BST 270 الخاص، الذي يقتصر على 270 وحدة، مشتق من طراز حزمة الأداء ثنائي المحرك، ويوفر 476 حصانًا و502 رطلًا من عزم الدوران، بالإضافة إلى تحسينات فريدة مثل الصدمات والنوابض والإطارات.

على الرغم من الافتقار إلى تحديدات وضع القيادة، يظل الإصدار ذو المحرك الواحد رشيقًا وسريعًا، ويتفوق بسهولة على حركة المرور الأبطأ مع استجابة موثوقة. يمكن إجراء تعديلات على إحساس التوجيه ووظيفة الزحف والقيادة بدواسة واحدة. يؤدي تنشيط ميزة “الزحف” إلى محاكاة تجربة قيادة أكثر تقليدية، على الرغم من أن الإعدادات المكثفة للتحكم في التوجيه والكبح المتجدد قد تبدو مفرطة بالنسبة للبعض.

بالمقارنة مع طراز Tesla Model 3 والمركبات المماثلة، يُظهر Polestar ذو المحرك المزدوج أداءً تنافسيًا ومتفوقًا في بعض الجوانب. بالمقارنة مع سيارة كيا EV6 GT، قد تفشل سيارة Polestar، إلا أن الطراز المزدوج يتسارع بسرعة دون المساس بنطاقها بشكل كبير. على غرار سيارة تيسلا، تتمتع النسخة ذات المحرك المزدوج بقدرة سحب تصل إلى 2000 رطل مع وصلة قطر إضافية.

 2023 Polestar 2: مجموعة قياسية ثابتة للمركبات الكهربائية المتميزة

النطاق واستخدام الطاقة والشحن:Polestar 2

يتفوق متغير المحرك الفردي في النطاق والكفاءة، حيث يبلغ طوله 270 ميلاً وكفاءة قيادة مجمعة تبلغ 107 ميلا في الغالون. ورغم أن هذه الأرقام ليست رائدة، إلا أنها تعتبر متوسطة ومرضية. من حيث كفاءة المحرك الواحد، تتفوق طرازات تيسلا وكيا في الأداء.

يتتبع الإصدار ثنائي المحرك نطاقًا يبلغ 260 ميلًا و89 ميلا في الغالون مجتمعة، مما يمثل تحسنًا مقارنة بالنماذج المزدوجة السابقة. يتفوق الطرازان 3 وEV6 في الكفاءة (131 ميلا في الغالون و109 ميلا في الغالون على التوالي)، حتى مع الدفع الرباعي، ومع ذلك فإن Polestar يعزز بشكل كبير النطاق والكفاءة المنخفضة التي لوحظت في فولفو C40 Recharge.

يمكن أن يؤدي إعداد الكبح المتجدد القوي إلى تعزيز المدى وكفاءة استهلاك الوقود، والتي تتراوح بين 31 إلى 38 كيلووات في الساعة لكل 100 ميل (مع اعتبار متوسط 34 كيلووات في الساعة / 100 ميل). تعمل المضخة الحرارية الخاصة بـ Plus Pack على تحسين النطاق في ظل الظروف الصعبة مثل الطقس البارد. يسهل الشاحن المدمج بقدرة 11 كيلو واط الشحن السريع في محطات الشحن السريع بالتيار المستمر، مما يحقق الشحن الكامل من الفارغ في أقل من 80 دقيقة. يحق لمالكي Polestar 2 الحصول على جلسات شحن مجانية مدتها 30 دقيقة لمدة عامين على منافذ بقدرة 150 كيلووات من خلال شبكة Electrify America. يلزم الشحن طوال الليل لمدة 8 ساعات باستخدام شاحن من المستوى 2، يتم تركيبه عادةً في المساكن.

تؤكد Polestar على التزامها بالاستدامة، مشيرة إلى زيادة استخدام الطاقة المتجددة وتعزيز تتبع blockchain للتحقق من ممارسات التعدين الأخلاقية للمعادن ومكونات البطاريات.

تكنولوجيا السلامة ومساعدة السائق:Polestar 2

تم تجهيز Polestar 2، التي نشأت من شركة فولفو، بمجموعة كبيرة من ميزات الأمان، بما في ذلك نظام مساعدة السائق المتقدم والشامل الذي يتميز بالحفاظ على المسار وتنبيهات السائق بشكل قياسي. إضافة مجموعة Pilot Pack بقيمة 3400 دولار، والتي تتضمن 12 جهاز استشعار (زيادة من ثمانية)، ومساعد الطيار، تحافظ على موضع السيارة في المسار أثناء استخدام نظام تثبيت السرعة التكيفي، مما يوفر تجربة قيادة متقدمة سلسة وموثوقة قادرة على التنقل في حركة المرور المتوقفة والذهاب. بسهولة. إن تضمين رؤية الكاميرا بزاوية 360 درجة والتنبيه عبر حركة المرور مع الفرامل التلقائية يعزز السلامة عند الخروج من أماكن وقوف السيارات من خلال الكشف عن المركبات وراكبي الدراجات والمشاة، مما يجعلها ترقية أساسية.

منحت الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة (NHTSA) سيارة Polestar 2 بتصنيف خمس نجوم، على الرغم من أن معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) لم يقيم بعد الطراز الأحدث. منح كل من البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة (NCAP) والبرنامج الأسترالي لتقييم السيارات الجديدة (ANCAP) تصنيفات الخمس نجوم لسيارة Polestar 2.

الراحة والغرفة:Polestar 2

تتميز Polestar 2 بمقصورة جذابة ومتطورة، وتوفر أجواء فاخرة معززة بخيار اللمسات الخشبية الأنيقة. توفر المفروشات النباتية الممتازة من WeaveTech إمكانية التنفس، وإن كان ذلك مع ملمس صناعي قليلاً. توفر المقاعد راحة داعمة، وتتضمن تدفئة أمامية قياسية، وتوفر إمكانية ضبط مباشرة. تقدم باقة Plus Pack، بسعر إضافي قدره 4200 دولار، ميزة تسخين عجلة القيادة.

تقدم تحسينات Plus أيضًا سقفًا بانوراميًا شاملاً، مما يخفف من مساحة الرأس المحدودة قليلاً في المقدمة بينما يسمح بحرية كافية للجزء السفلي من الجسم. يعزز هذا السقف الزجاجي انفتاح المقصورة، ويكمله مظلة قابلة للفصل لمزيد من الراحة. يتمتع الركاب الأماميون بمساحة رأس تبلغ 41.3 بوصة ومساحة للأرجل تبلغ 42.2 بوصة، بما يتماشى مع أبعاد الطراز 3 وC40 Recharge SUV.

تمثل المقاعد الخلفية تحديات للأفراد طوال القامة، مع 37 بوصة فقط من مساحة الرأس و33.9 بوصة من مساحة الأرجل، مما يجعلها أقل من عروض منافسيها. إن رحابة C40 Recharge وEV6، التي توفر مساحة للأرجل الخلفية تبلغ 36.1 و39 بوصة، على التوالي، تتفوق على Polestar. بالإضافة إلى ذلك، توفر تسلا ما يقرب من 2 بوصة إضافية من المساحة المخصصة للأرجل في الخلف.

يظل التحكم في المناخ سهل الاستخدام وموفرًا للطاقة، ويتم تعزيزه الآن بنظام ترشيح متقدم ومستشعر للكشف عن الجسيمات، ويتكامل مع تطبيق على متن الطائرة للحصول على جودة هواء مثالية. وهذا يعكس ميزة تنقية الهواء المتطورة في طرازي Tesla S وX.

المعلومات والترفيه: Polestar 2

بعد بعض الترقب، يقوم Polestar 2 بدمج Apple CarPlay اللاسلكي بسلاسة ضمن نظامه الأصلي المستند إلى Google. Android Auto، على الرغم من غيابه، أصبح غير ضروري إلى حد ما بسبب بنية Android المتأصلة. يؤدي تكامل مجموعة Google إلى تقليل الحاجة إلى واجهات الجهات الخارجية.

يتم تسهيل الاتصال من خلال أربعة منافذ USB-C أو لوحة شحن لاسلكية، مما يلغي الحاجة إلى الاتصالات المادية بعد الاقتران عبر البلوتوث. تعمل الشاشة التي تعمل باللمس مقاس 11.5 بوصة على مركزية الوصول إلى خرائط Google ومساعد Google وYouTube Music والبودكاست والتطبيقات الأخرى من متجر Google Play. على الرغم من وجود واجهة رقمية، إلا أن التصميم المنظم للشاشة يعزز تفاعل المستخدم. أصبح هذا النظام البديهي قياسيًا في طرازات فولفو وسيظهر في سيارة الدفع الرباعي الكهربائية Polestar 3 القادمة.

تعمل شاشة السائق مقاس 12.3 بوصة على دمج خرائط Google للملاحة بشكل فعال، مما يعزز تجربة القيادة من خلال تشجيع إدخال المسار للرحلات المألوفة.

ويسلط الغياب الواضح لمفاتيح أو أزرار الإشعال الضوء على التصميم الحديث للسيارة؛ تعمل أجهزة استشعار التواجد على تنشيط السيارة، مما يسمح ببدء التشغيل بسهولة.

مساحة الشحن والتخزين: Polestar 2

على الرغم من مظهرها القوي كسيارة سيدان، إلا أن Polestar 2 تنافس سيارات الدفع الرباعي المدمجة من حيث سعة التخزين. تستوعب المقصورة الخلفية لوحي ركوب الأمواج بطول 8 أقدام، والمقاعد مطوية، ويتم إزالة غطاء صندوق الأمتعة، وتتميز بفتحة تزلج للأشياء الأطول. تسهل المقاعد الخلفية العملية المقسمة بنسبة 60/40 عملية التحميل المتنوعة.

مساحة التخزين الأمامية مقيدة إلى حد ما ولكنها تتضمن مقصورات وحوامل كافية للضروريات. يعد “funk” الذي تبلغ مساحته 1.2 قدم مكعب موقعًا مناسبًا لتخزين الكابلات.

على الرغم من أنها قد تبدو محدودة مقارنة بالطراز 3 وسيارات الدفع الرباعي الأكبر حجمًا، إلا أن مساحة الشحن في Polestar 2 كافية بشكل كبير، حيث توفر 14.3 قدمًا مكعبًا من مساحة صندوق السيارة – أقل قليلاً من سيارة Tesla ولكنها قابلة للمقارنة بسيارة C40 Recharge. تم توسيعها إلى 38.7 قدمًا مكعبًا مع وضع المقاعد الخلفية لأسفل، وهي لا تتطابق تمامًا مع سيارة فولفو الرياضية متعددة الاستخدامات ولكنها تتفوق على EV6 في سعة تخزين الركاب.

الأسلوب والتصميم: Polestar 2

تحتل Polestar 2 مكانة متميزة بين سيارة سيدان هاتشباك كبيرة وسيارة كروس أوفر مدمجة. قد يبدو تصميمها القوي الزاوي، ولا سيما الشبكة الأمامية، جريئًا للغاية، إلا أنها تحافظ على روح التصميم الاسكندنافي الأنيق، مما يعكس أناقة فولفو العملية. يتم تضمين الطلاء الخارجي القياسي المصنوع من المغنيسيوم الفضي، مع خيار الألوان المتطورة مثل Space Black الجديد مقابل 1250 دولارًا إضافيًا، مما يعزز جاذبيتها البصرية.

تبدو مبادئ التصميم الداخلي السويدي واضحة، مع خطوط بسيطة وأدوات تحكم واضحة ومساحات واسعة ومرتبة. في حين أن لمسات المقصورة باللون الأسود البيانو قد تجذب بصمات الأصابع وتبدو مواد الجلوس بدائية، إلا أن الجودة الإجمالية تظل متفوقة. تم ترتيب قمرة القيادة بعناية، مع المعلومات الأساسية وعناصر التحكم في التوجيه ومبدل التروس الموضوع بشكل استراتيجي لتوفير بيئة العمل وسهولة الاستخدام الأمثل.

هل يستحق Polestar 2 2023 الشراء ؟ أي Polestar 2 هو الأفضل قيمة؟

بالنسبة لعام 2023 النموذجي، يظل هيكل تسعير Polestar 2 دون تغيير، مما يوفر إحساسًا بالاستقرار في سوق حيث التكاليف الأولية آخذة في الارتفاع بشكل عام.

بدءًا من 48.400 دولارًا أمريكيًا قبل رسوم الإصدار ذو المحرك الواحد، يظل دمج حزمة Pilot Pack البالغة 3400 دولارًا أمريكيًا لتحسينات السلامة المتقدمة هو الخيار الأكثر منطقية من الناحية الاقتصادية لأولئك الذين لا يحتاجون إلى الدفع الرباعي، مما يوفر مسافة مثالية لكل شحنة. يجب على أولئك الذين يرغبون في زيادة الأداء أن يفكروا في تكوين المحرك المزدوج الذي يبدأ بسعر 51.900 دولار أمريكي، والذي تم تعزيزه بشكل أكبر من خلال حزمة الأداء البالغة 5.500 دولار أمريكي، والتي تزيد الإنتاج بمقدار 68 حصانًا و15 رطل قدم من عزم الدوران. للحصول على الكماليات الإضافية مثل الصوت الفائق، والمقاعد المدفأة وأسطح التوجيه، وكفاءة البطارية المحسنة من خلال مضخة حرارية، تتوفر حزمة Plus Pack بسعر 4200 دولار، على الرغم من أنها تأتي بسعر أعلى.

إصدار BST 270، وهو إصدار محدود يركز على الأداء، متاح بسعر 76.900 دولار. ومع ذلك، قد يجد المشترون المحتملون قيمة أفضل في استكشاف الخيارات القابلة للتخصيص على الرغم من جاذبية قوتها البالغة 476 حصانًا و502 رطلًا من عزم الدوران.

نظرًا للمعايير الأكثر صرامة للائتمان الضريبي الفيدرالي للمركبات الكهربائية في عام 2023، يجب على المشترين المحتملين التحقق مما إذا كان نموذج Polestar 2 الذي اختاروه مؤهلاً للحصول على الحافز البالغ 7500 دولار، اعتمادًا على موقع تجميعه.

ما هي تكلفة التأمين على Polestar 2 2023؟

من المتوقع أن تكون تكاليف تأمين Polestar 2 لعام 2023 أقل قليلاً من تكاليف الطرازات الكهربائية الأكبر حجمًا من فولفو ولكنها تظل أعلى من بعض المنافسين. تشير البيانات إلى أن السائقة البالغة من العمر 30 عامًا والتي تتمتع بسجل قيادة نظيف قد تتوقع متوسط قسط سنوي أقل من 2600 دولار، وهو رقم يعكس المتوسط الوطني في جميع الولايات ويقارن بشكل إيجابي مع معدلات السيارات الكهربائية المماثلة.

أجيال Polestar 2

الجيل الاول
2020 إلى الوقت الحاضر

تم إطلاق Polestar 2 في منتصف عام 2020، مما يجعلها العرض الثاني من العلامة التجارية السويدية، وهي مشتقة من فولفو. وبمشاركة المنصة مع سيارة الكروس أوفر XC40، فإنها تميز نفسها من خلال الدفع الكهربائي الحصري. كانت متوفرة في البداية فقط كسيارة سيدان هاتشباك بمحرك مزدوج بقوة 408 حصانًا، وتم توسيع النطاق في أواخر عام 2021 ليشمل طرازًا بقوة 231 حصانًا بمحرك واحد ونظام الدفع بالعجلات الأمامية. تم تقديم طراز “BST Edition 270” الذي يركز على الأداء بقوة 476 حصانًا و502 رطلًا من عزم الدوران لعام 2023 في إصدار محدود.

حكم،

ومع ازدياد انتشارها في الشوارع، تواصل النسخة ذات المحرك الواحد من 2023 Polestar 2 تعريف التميز في فئة السيارات الكهربائية، حيث تجمع بين الموثوقية والسحر الراقي. على الرغم من تصنيفها الخارجي الغامض بين سيارة سيدان هاتشباك كبيرة وكروس أوفر صغيرة، إلا أن هذه السيارة الكهربائية التابعة لشركة فولفو تقدم جمالية أنيقة وراقية لا يمكن إنكارها. على الرغم من أن منطقة الجلوس الخلفية قد تكون مريحة، إلا أن السيارة تعوض عن ذلك بسعة شحن كبيرة. إنها بارعة في تلبية متطلبات القيادة المختلفة، وتتميز بمدى يصل إلى 270 ميلاً وخيارات جاهزة لعشاق الأداء. يوفر نظام المعلومات والترفيه المتكامل من Google تجربة سلسة وسهلة الاستخدام، تبرزها إمكانات التنقل الاستثنائية التي توفرها خرائط Google. إنه يعزز مكانته كخيار قوي لعشاق السيارات الكهربائية والمتشككين.

اظهر المزيد

RAMI

اهلا اسمي RAMI، ولدي خبرة كبيرة في مجال وسائط السيارات. على مر السنين، تعمقت في عالم السيارات، وقمت بإعداد تقارير عن عمليات الشراء والبيع والخدمة المعقدة لمنشورات الصناعة الشهيرة. شغفي لا يتوقف عند هذا الحد، فأنا مكرس بنفس القدر لالتقاط جوهر السيارات الكلاسيكية من خلال كتاباتي. أشعر بسعادة غامرة من اكتشاف وسرد القصص الجذابة للأفراد والاتجاهات والثقافات المتشابكة مع روائع… More »

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى