دفع رباعيكهربائي

مراجعة Volkswagen ID.4 2023

Volkswagen ID.4 2023: مظهر جديد، وليس نفس Crossover الرائع

Volkswagen ID.4: في عام 2023، قامت Volkswagen بتوسيع عروض سيارات الدفع الرباعي الكهربائية من خلال تقديم نسخة جديدة للدفع الرباعي ID.4، مما عزز التشكيلة بخيار رياضي يضحي ببعض النطاق من أجل القوة. يعرض هذا الإصدار الأخير من ID.4، المصمم خصيصًا للعائلات الأمريكية، تحديثات تصميمية متميزة من الداخل والخارج، مما يميزه عن سابقاته. ومن الجدير بالذكر أن إضافة تصميمات جديدة للعجلات ووحدة تحكم مركزية محدثة من المرجح أن تجذب المستهلكين الأمريكيين، إلى جانب إمكانية الحصول على خصومات ضريبية اتحادية،

تشتمل تشكيلة ID.4 لعام 2023 أيضًا على طراز “قياسي” جديد وبأسعار معقولة، والذي يوفر نطاقًا يصل إلى 209 ميلاً مع بطارية بقدرة 62 كيلووات في الساعة. قامت Volkswagen بتحسين قدرات الشحن لنماذج البطاريات القياسية والعالية السعة البالغة 82 كيلووات في الساعة، حيث تقدم معدلات شحن تبلغ 140 كيلووات و170 كيلووات على التوالي. يؤدي هذا التحسين إلى تقليل وقت الشحن السريع بنسبة 10-80% إلى 29 و30 دقيقة تقريبًا. توفر المجموعة الواسعة من الطرازات، بدءًا من Standard وحتى AWD Pro S Plus، مجموعة متنوعة من الخيارات للمشترين.

بالمقارنة مع السيارات الكهربائية الأخرى مثل Hyundai Kona Electric، وKia Niro EV، وChevrolet Bolt EV، وEUV، تتميز سيارة ID.4 بتصميمها الراقي وديناميكيات القيادة المتفوقة. حتى في مواجهة المنافسين مثل Subaru وToyota Solterra-bZ4X أو Hyundai Ioniq 5، يقدم ID.4 نطاقًا تنافسيًا. تهدف Volkswagen إلى جذب المشترين من سوق سيارات الcrossover المدمجة التي تعمل بالبنزين، مثل عشاق Toyota RAV4 Prime وHonda CR-V، من خلال تسليط الضوء على الاستخدام الفعال للمساحة في ID.4.

يوفر معيار ID.4، الذي يبلغ سعره 38.790 دولارًا أمريكيًا، بما في ذلك رسوم الوجهة، أداءً مناسبًا للقيادة في المدينة. في المقابل، بقوة 295 حصانًا وسعر يبدأ من 46.590 دولارًا، يتفوق طراز الدفع الرباعي في ظروف الطرق السريعة بفضل عزم الدوران الفوري والقبضة القوية. ومع ذلك، فإن عدم وجود ممتصات صدمات قابلة للتعديل إلكترونيًا في طراز AWD Pro S Plus من الدرجة الأولى، والذي يبدأ بسعر 52.590 دولارًا، قد يكون عيبًا.

أدى تعاون Volkswagen مع هيئة Tennessee Valley إلى إصدار خاص مكون من 1200 سيارة ID.4s، مجهزة بميزات الطرق الوعرة. ومع ذلك، يظل نموذج ID.4 الأساسي أكثر ملاءمة للتنقل في المناطق الحضرية من التضاريس الوعرة.

حتى بدون الحوافز الفيدرالية، تعد سيارة Volkswagen ID.4 خيارًا مقنعًا في سوق سيارات الcrossover الكهربائية. فهي توفر أداءً سلسًا وتصميمًا داخليًا بسيطًا وتصميمًا خارجيًا بسيطًا ومجموعة شاملة من الميزات التكنولوجية القياسية. يعد الطراز القياسي الجديد، المزود ببطاريته بقدرة 62 كيلووات في الساعة، خيارًا جذابًا للعائلات التي تبحث عن سيارة كهربائية للاستخدام اليومي.

ما الجديد

  1. تقديم خيار بطارية بقدرة 62 كيلووات في الساعة: تقدم سيارة Volkswagen ID.4 الآن طرازًا أساسيًا بأسعار معقولة بسعر 37495 دولارًا أمريكيًا، ويتميز ببطارية بقدرة 62 كيلووات في الساعة مع نطاق يصل إلى 209 أميال، مما يجعله خيارًا جذابًا للمستهلكين المهتمين بالتكلفة الذين يسعون للدخول إلى عالم السيارات. سوق المركبات الكهربائية.
  2. قدرات الشحن السريع المحسنة: بالنسبة لطراز البطارية بقدرة 82 كيلووات في الساعة، قامت Volkswagen بتحسين معدل الشحن السريع إلى حد أقصى يبلغ 170 كيلووات، مما يقلل بشكل كبير من وقت التوقف عن العمل أثناء الرحلات ويعزز راحة السائقين.
  3. التحديثات الجمالية: ترحب سيارة ID.4 بخيارات الألوان الداخلية والخارجية الجديدة، وتصميمات العجلات، والتعديلات الأسلوبية الدقيقة، مما يسمح بمزيد من التخصيص والمظهر المتجدد.
  4. نظام معلومات وترفيه مطور: أصبحت شاشة اللمس المركزية مقاس 12 بوصة ميزة قياسية في جميع طرازات ID.4، مما يضمن واجهة عالية التقنية وسهلة الاستخدام لجميع السائقين.
  5. فوائد الإنتاج الأمريكي: تصنيع ID.4 في أمريكا قد يجعله مؤهلاً للحصول على تخفيضات ضريبية اتحادية، مما يوفر حافزًا ماليًا إضافيًا للمشترين المحتملين.

الايجابيات:

  • تصميم داخلي مصقول: تتميز سيارة ID.4 بتصميم داخلي أنيق يكمله العديد من الميزات التقنية القياسية، مما يوفر تجربة قيادة متميزة ومتصلة.
  • أداء جذاب: بفضل تسارعها القوي وديناميكيات القيادة السلسة، توفر سيارة ID.4 قيادة ممتعة وسريعة الاستجابة، خاصة في إصدارات الدفع الرباعي، التي توفر قوة وجرًا إضافيين.
  • تنوع الطراز: يوفر توفر متغيرات الدفع الرباعي لتحسين الأداء وخيار الدفع الخلفي بمحرك واحد أكثر ملائمة للميزانية مجموعة من الخيارات لتلبية التفضيلات والاحتياجات المختلفة.

سلبيات:

  • حدود النطاق التنافسي: على الرغم من التحسن، إلا أن نطاق مستوى الدخول لـ ID.4 لا يزال متخلفًا عن المنافسين مثل Tesla وPolestar، وهو ما يمكن أن يكون عاملاً حاسماً للمستهلكين المهتمين بالنطاق.
  • واجهة التحكم المختلطة: قد لا يجذب مزيج شاشة اللمس والأزرار المادية للتنقل في نظام المعلومات والترفيه وأوضاع القيادة الجميع، لأنه قد يتطلب منحنى تعليميًا وربما يصرف الانتباه عن تجربة القيادة.
  • تحديات شبكة الشحن: على الرغم من شراكاتها، مثل Electrify America، قد يواجه مالكو سيارة Volkswagen ID.4 قيودًا مع البنية التحتية الحالية للشحن، مما قد يؤثر على الراحة أثناء الرحلات الطويلة.

الأداء: سيارة Volkswagen ID.4

اكتشف سيارة Volkswagen ID.4 ، المجهزة الآن بمجموعة بطارية قوية تبلغ 62 كيلووات في الساعة، مما يوفر قوة مذهلة تبلغ 201 حصانًا. يحافظ هذا الطراز على تكوينه المميز للدفع الخلفي، مما يجعله مختلفًا عن سيارات الcrossover ذات الدفع بالعجلات الأمامية النموذجية. استمتع بتجربة الاندفاع الأولي المفعم بالحيوية لعزم الدوران الكهربائي بالكامل الذي يميز تسارع ID.4، على الرغم من أنه ينتقل إلى وتيرة أكثر قياسية مع الاستمرار.

قم بالترقية إلى طرازات الدفع الرباعي من ID.4 واستمتع بزيادة كبيرة في القوة تصل إلى 295 حصانًا، مما يعزز تسارع السيارة بشكل ملحوظ. يُظهر اختبار القيادة لطرازات ID.4 ذات المحرك الواحد والمحرك المزدوج الفرق الواضح في الأداء، خاصة أثناء الملاحة في المناطق الحضرية ومناورات المرور على الطرق السريعة.

قامت Volkswagen بوضع بطاريات ID.4 بذكاء في تصميم لوح التزلج، مما يضمن قيادة متوازنة وسلسة. اختر الوضع الرياضي للحصول على تجربة قيادة أكثر ثباتًا، واستفد من الكبح المتجدد القابل للتعديل من أجل قيادة فعالة بدواسة واحدة أو قدرات ممتدة على السير. ومن الجدير بالذكر أن ID.4 تستخدم مكابح خلفية أسطوانية تقليدية، في إشارة إلى تراث فولكس فاجن، والتي تم تحسينها من خلال نظام الكبح المتجدد.

كفاءة الطاقة والشحن: Volkswagen ID.4

تتميز طرازات ID.4 بكفاءة طاقة جديرة بالثناء، حيث تستهلك الطرازات Standard وS 31 كيلووات في الساعة لكل 100 ميل، بينما تستهلك إصدارات Pro ذات الدفع الخلفي أكثر قليلاً من 32 كيلووات في الساعة. تتمتع طرازات ID.4 ذات الدفع الرباعي بمعدل استهلاك يبلغ 34 كيلووات في الساعة لكل 100 ميل، مما يمثل تقدمًا في الكفاءة عن طرازات العام السابق.

وبالمقارنة، تعرض سيارتا Kia Niro EV وHyundai Kona Electric معدلات مختلفة لاستهلاك الطاقة، حيث تبلغ سرعة سيارة Niro EV 30 كيلووات في الساعة لكل 100 ميل وKona Electric بمعدل أقل يبلغ 27 كيلووات في الساعة. توضح هذه الأرقام المشهد التنافسي لكفاءة السيارة الكهربائية.

عند مقارنتها بمركبات البنزين التقليدية مثل Toyota RAV4 وNissan Rogue وHonda CR-V، تُظهر سيارة ID.4 متطلبات طاقة أقل بكثير لكل 100 ميل، مما يؤكد مزاياها الاقتصادية والبيئية.

توفر سيارة ID.4 نطاقًا يصل إلى 209 ميلًا ببطاريتها بقدرة 62 كيلووات في الساعة وما يصل إلى 275 ميلًا ببطاريتها بقدرة 82 كيلووات في الساعة، مما يلبي احتياجات وتفضيلات القيادة المختلفة.

السلامة ومساعدة السائق: التميز في Volkswagen ID.4

تتميز سيارة ID.4 بمجموعة واسعة من وسائل مساعدة السائق وتقنيات السلامة، مما يضمن راحة البال لركابها. يقدم طراز 2023 معدل الذكاء القياسي. حزمة القيادة، التي تعزز الراحة مع ميزات مثل Park Assist Plus وMemory Parking إلى جانب واجهة شاشة تعمل باللمس مقاس 12 بوصة.

بدءًا من تنبيهات الاصطدام الأمامي ومراقبة النقطة العمياء وحتى نظام تثبيت السرعة التكيفي والمساعدة في التركيز على المسار، تم تجهيز ID.4 للتعامل مع سيناريوهات القيادة المتنوعة. إن تضمين مساعد السفر والمساعدة في حالات الطوارئ يؤكد التزام فولكس فاجن بالسلامة، والذي يكمله التعرف على إشارات الطريق والتحكم التلقائي في الضوء العالي.

ومع حصولها على أعلى التقييمات من الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة (NHTSA) ومعهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS)، فإن مؤهلات السلامة الخاصة بـ ID.4 راسخة، مما يؤكد مكانتها كخيار آمن وموثوق في قطاع السيارات الكهربائية.

الراحة والمساحة الداخلية: Volkswagen ID.4

تثير سيارة Volkswagen ID.4 الإعجاب بتصميمها الداخلي، حيث تمزج بين الجماليات البسيطة والمواد عالية الجودة في جميع الطرازات. في عام 2023، تتميز طرازات S بمفروشات جلدية فاخرة بألوان “Galaxy” العميقة أو الألوان “الكونية” الناعمة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الطراز S Plus من الدرجة الأولى الآن بمقاعد خلفية مدفأة ووحدة تحكم مركزية معاد تصميمها مع حجرة تخزين تقليدية، لتلبية تفضيلات المستهلكين .

توفر ID.4 مساحة واسعة للأرجل، مع 41.1 بوصة في الأمام و37.6 بوصة في الخلف، مقارنة بسيارات الدفع الرباعي الكهربائية الأخرى. إنها تتفوق على تويوتا RAV4 وهوندا CR-V في الارتفاع، لكن السقف الزجاجي البانورامي الاختياري يقلل قليلاً من مساحة الرأس في الخلف.

نظام المعلومات والترفيه المتقدم: Volkswagen ID.4

تدمج Volkswagen أحدث التقنيات في سيارة ID.4 لاستكمال نظام الدفع الكهربائي الخاص بها. يتميز طراز 2023 بشاشة تعمل باللمس مقاس 12 بوصة في جميع الفئات، مع دعم الاتصال اللاسلكي مع Apple CarPlay وAndroid Auto. تتميز السيارة أيضًا بمنافذ شحن متعددة ولوحة شحن لاسلكية. ومع ذلك، قد يكون التنقل بين الواجهات بين الشاشة المركزية ومجموعة المقاييس البسيطة أمرًا صعبًا بسبب الاعتماد على الأزرار المادية والقوائم المعقدة.

تتطلب قيادة ID.4 التأقلم، حيث أنها تحل محل ناقل الحركة التقليدي بمقبض خفي مثبت على عمود التوجيه. يضيف المناخ الفريد وأدوات التحكم في الصوت وإعداد الزر المشترك لضبط النوافذ الخلفية إلى منحنى التعلم.

سعة الشحن والتخزين: النتيجة Volkswagen ID.4

يعمل تصميم ID.4 على زيادة المساحة الداخلية بذكاء، مما يوفر مساحة رائعة للرأس والأرجل تنافس أو تتجاوز سيارات الدفع الرباعي التقليدية من تويوتا وهوندا. ويرجع ذلك أساسًا إلى وضع البطارية الفعال وغياب حجرة المحرك التقليدية.

تعد مساحة الشحن تنافسية بالنسبة لفئة سيارات الcrossover المدمجة، حيث تصل إلى 30.3 قدمًا مكعبًا وتمتد إلى 64.2 قدمًا مكعبًا مع طي المقاعد الخلفية. يشتمل طراز Pro S على حجرة تخزين إضافية أسفل أرضية الأمتعة، للتعويض إلى حد ما عن الصندوق الأمامي المفقود، وهي ميزة غالبًا ما توجد في السيارات الكهربائية.

الأسلوب والتصميم: Volkswagen ID.4

تحافظ سيارة ID.4 2023 على لغة التصميم المميزة لشركة فولكس فاجن، والتي تشير إلى أناقة أودي. يتميز التصميم الخارجي بلمسات سوداء لامعة محدثة، وثلاثة خيارات جديدة للعجلات، وتصميمات مقاس 20 بوصة للطراز S، وشعار مضاء حديث في الخلف. وتتوافق مصابيحها الأمامية مع الاتجاهات المعاصرة، ومع ذلك تتجنب السيارة المظهر المستقبلي المفرط المألوف لدى بعض المنافسين الكهربائيين.

تتوافق ثمانية خيارات من الألوان الخارجية مع مستويات مختلفة من القطع، مما يضمن مظهرًا متماسكًا. في الداخل، يستمر ID.4 في اتباع نهج بسيط، أبرزته شاشة اللمس المهيمنة مقاس 12 بوصة. تعمل المقاعد المتميزة المُدفأة مع التهوية الاختيارية والتدليك على تعزيز الشعور بالفخامة في الطرازات الأعلى.

Volkswagen ID.4 2023: هل هي شراء جيد؟ اكتشف أفضل نموذج ID.4 ذو قيمة

سيجد سكان المناطق الحضرية الذين لديهم رحلات أقصر وإمكانية وصول مريحة للشحن أن الطراز الأساسي الجديد لسيارة Volkswagen ID.4 2023 المزود ببطارية تبلغ 62 كيلووات في الساعة مناسب تمامًا. إنها توفر نطاقًا يبلغ 209 أميال، وهو مثالي للقيادة في المدينة، بشكل ملحوظ عندما تؤدي الحوافز الضريبية الفيدرالية إلى خفض سعرها المبدئي البالغ 38.790 دولارًا (بما في ذلك رسوم الوجهة). اختر هذا النموذج إذا كنت تريد نقلًا حضريًا فعالاً بنطاق لائق. بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى المزيد من القوة والدفع الرباعي، يتوفر متغير AWD Pro بسعر 47.590 دولارًا، ويتميز ببطارية أكبر وأداء محسن بدون خيارات إضافية.

يعمل طراز Pro S، الذي يبلغ سعره 48.790 دولارًا، على رفع مستوى الراحة من خلال تصميم داخلي مصنوع من الجلد ومقاعد للتدليك وإضاءة محيطة وسقف زجاجي بانورامي مع مظلة إلكترونية وباب خلفي كهربائي. تتميز سيارة AWD Pro S Plus التي تتصدر المجموعة، بسعر 55.040 دولارًا، بقوة 295 حصانًا، ومدى يصل إلى 256 ميلًا، وقدرة سحب 2700 رطل، وعجلات مقاس 20 بوصة، وعناصر تصميم حصرية.

تكاليف التأمين لVolkswagen ID.4 2023

توقع انخفاض أسعار التأمين لـ ID.4 مقارنة بمنافسيها. تشير البيانات إلى أن السائقة البالغة من العمر 30 عامًا والتي تتمتع بسجل نظيف قد تشهد أقساط سنوية تبدأ أقل بقليل من 1900 دولار، في المتوسط، ويقارن هذا بشكل إيجابي مع سيارات Hyundai Ioniq 5، وFord Mustang Mach-E، وToyota RAV4 Prime، مع أقساط سنوية أعلى قليلاً.

Volkswagen ID.4: لمحة موجزة عن الأجيال

تم طرح سيارة Volkswagen ID.4 الcrossover المدمجة في عام 2021، وهي مبنية على منصة MEB الخاصة بشركة Volkswagen، وتتميز ببطارية بقوة 82 كيلووات في الساعة ومحرك كهربائي يوفر ما يصل إلى 201 حصانًا و228 رطلًا قدمًا من عزم الدوران. شهد أواخر عام 2021 إضافة طراز الدفع الرباعي بقوة 302 حصانًا مع قدرة سحب تبلغ 2700 رطل. في عام 2023، قدمت Volkswagen خيار بطارية أكثر إحكاما بقدرة 62 كيلووات في الساعة لتوفير التنوع والقدرة على تحمل التكاليف.

Volkswagen ID.4 2023: مظهر جديد، وليس نفس Crossover الرائع

حكم

يوفر تحديث 2023 خيارًا جديدًا للبطارية ، وتقنية قياسية محسنة، وتعديلات دقيقة في التصميم على سيارة Volkswagen ID.4. من خلال التأكيد على إنتاجها الأمريكي، يسلط تسويق شركة Volkswagen الضوء على استثمارها بقيمة 800 مليون دولار في منشأة بولاية Tennessee، مما قد يؤدي إلى تخفيضات ضريبية فيدرالية، مما يجعل ID.4 خيارًا أكثر جاذبية في سوق السيارات الكهربائية التنافسية. وبغض النظر عن تعديلات الأسعار المحتملة، فإن ID.4 يقدم مجموعة شاملة من ثمانية طرازات تلبي مجموعة واسعة من التفضيلات والميزانيات.

اظهر المزيد

RAMI

اهلا اسمي RAMI، ولدي خبرة كبيرة في مجال وسائط السيارات. على مر السنين، تعمقت في عالم السيارات، وقمت بإعداد تقارير عن عمليات الشراء والبيع والخدمة المعقدة لمنشورات الصناعة الشهيرة. شغفي لا يتوقف عند هذا الحد، فأنا مكرس بنفس القدر لالتقاط جوهر السيارات الكلاسيكية من خلال كتاباتي. أشعر بسعادة غامرة من اكتشاف وسرد القصص الجذابة للأفراد والاتجاهات والثقافات المتشابكة مع روائع… More »

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى