هجين

مراجعة 2023 Kia Niro Hybrid وPHEV

2023 Kia Niro Hybrid وPHEV: لا تزال فائقة الكفاءة، والآن أكثر أناقة

تقدم Kia Niro عرضًا فريدًا في سوق سيارات الكروس أوفر الكهربائية المدمجة. يتوفر هذا الكروس أوفر المدمج في ثلاثة أنواع مكهربة: هجين تقليدي، وهجين إضافي (PHEV)، ونموذج يعمل بالبطارية الكهربائية (BEV)، ويتم مراجعة كل منها على حدة. يتميز الطراز الهجين التقليدي بكفاءته الفائقة في استهلاك الوقود مقارنة بسيارات الكروس أوفر الأخرى، ويوفر طراز PHEV القدرة على التنقل بشكل كبير بالكهرباء بالكامل دون القلق من نفاد الشحن بفضل محرك البنزين.

بالنسبة لعام 2023، تخضع تشكيلة Kia Niro لعملية إعادة تصميم شاملة، وتتميز بأبعاد متزايدة ومساحة معززة لكل من الركاب والبضائع، وتحسينات في القوة وكفاءة استهلاك الوقود ونطاق القيادة. كما أنها تتميز بتصميم خارجي وداخلي حديث. مع مجموعة مختارة من المحركات المختلفة، تقدم نيرو 2023 أيضًا مجموعة متنوعة من مستويات القطع. يتوفر الإصدار الهجين في طرازات LX وEX وEX Touring وSX وSX Touring، بينما يتوفر PHEV في طرازات EX وSX. يبدأ السعر من 27.785 دولارًا أمريكيًا لسيارة Hybrid LX، بما في ذلك رسوم الوجهة البالغة 1.295 دولارًا أمريكيًا، بينما يبدأ سعر طراز SX من 33.785 دولارًا أمريكيًا وتكلفة طراز SX Touring حوالي 2500 دولارًا إضافيًا. يبدأ PHEV بسعر 35,035 دولارًا.

لقد تطور مشهد السيارات الهجينة بشكل ملحوظ على مدار العشرين عامًا الماضية، مع وجود عدد كبير من النماذج التقليدية التي تعمل بالغاز والكهرباء ومجموعة موسعة من السيارات الهجينة القابلة للشحن. من بين هذه السيارات، أداء نيرو جدير بالثناء في كل من فئتي السيارات الكهربائية الهجينة (HEV) والمركبات الكهربائية الهجينة (PHEV)، حيث حقق ما يصل إلى 53 ميلًا للغالون الواحد، متخلفًا قليلاً عن الأرقام المحدثة لعام 2023 من بريوس. تتميز سيارة Niro PHEV أيضًا بزيادة بنسبة 25% في نطاق السيارة الكهربائية فقط، مما يجعلها قادرة على المنافسة في فئتها مع كونها أقل تكلفة من المنافسين الأكبر.

تصنف وكالة حماية البيئة الهجين القياسي لتحقيق 53 ميلا في الغالون مجتمعة، باستخدام محرك بنزين سعة 1.6 لتر مضمن بأربعة محركات مقترن بمحرك كهربائي بقوة 32 كيلووات لإنتاج 139 حصانًا و 195 رطلًا من عزم الدوران. يستخدم PHEV نفس محرك البنزين ولكنه يدمج محركًا كهربائيًا أقوى ومجموعة بطارية أكبر تبلغ 11.1 كيلووات في الساعة، مما يوفر 180 حصانًا و195 رطلًا قدمًا. إنها تحقق معدل 108 ميلا في الغالون وفقًا لوكالة حماية البيئة (EPA) وتوفر نطاقًا كهربائيًا يصل إلى 33 ميلًا، وهي زيادة ملحوظة بنسبة 25٪ عن سابقتها. من المهم ملاحظة أن سيارة Niro تظل ذات دفع أمامي حصريًا، مما يوجه أولئك الذين يحتاجون إلى نظام الدفع الرباعي للنظر في بدائل مثل 2023 Honda CR-V أو Ford Escape.

توسعت أبعاد سيارة Kia Niro 2023، حيث امتدت قاعدة العجلات بما يقرب من بوصة واحدة لتصل إلى 107.1 بوصة، والطول الإجمالي بمقدار 2.5 بوصة ليصل إلى 174 بوصة. كما أنها أعلى وأوسع، مما يؤدي إلى حجم داخلي يبلغ 105.1 قدمًا مكعبًا وما يصل إلى 54.6 قدمًا مكعبًا من مساحة الشحن مع المقاعد الخلفية لأسفل، مما يؤدي إلى قيادة القطاع في مساحة الركاب. يتميز الطراز الأحدث بإصلاح شامل للتصميم الخارجي والداخلي. الميزة الخارجية البارزة هي “Aero Blade” الجديدة المتوفرة في نظام ألوان ثنائي اللون. تمت ترقية المقصورة أيضًا إلى بيئة أكثر فخامة وتقدمًا من الناحية التكنولوجية، والتي تم تسليط الضوء عليها من خلال شاشتين رقميتين تحت لوح زجاجي واحد، تذكرنا بسيارات BMW.

تم تعزيز سيارة Kia Niro 2023 بمجموعة من التقنيات الجديدة. على سبيل المثال، باستخدام مفتاح Kia Digital Key 2.0، يمكن للسائقين استخدام هاتف Apple iPhone أو Apple Watch أو Samsung Galaxy الذكي لقفل السيارة أو فتحها أو تشغيلها، مما يلغي الحاجة إلى مفتاح فعلي. يمكن لأصحاب المركبات أيضًا مشاركة المفتاح الرقمي عبر الرسائل النصية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن التحكم في السيارة عن بعد باستخدام المساعدين الصوتيين Amazon Alexa أو Google للقيام بوظائف مختلفة، بما في ذلك التكييف المسبق للمقصورة. تواصل Niro تقديم مجموعة رائعة من ميزات مساعدة السائق القياسية، مثل التحذير من الاصطدام الأمامي مع الكبح التلقائي، وتوفر معدات اختيارية إضافية.

ما الجديد

  1. أبعاد موسعة تؤدي إلى مقصورة أكثر اتساعًا
  2. زيادة بنسبة 25% في النطاق المقدر لوكالة حماية البيئة (EPA) للسيارة الهجينة المزودة بقابس إلى 33 ميلاً
  3. النموذج الهجين يحقق الآن 53 ميلا في الغالون
  4. إعادة تصميم شاملة تتبنى فلسفة كيا الجمالية “الأضداد المتحدة”.
  5. تصميم المقصورة مستوحى من سيارة كيا EV6، التي تتميز بشاشة منحنية واسعة تمتد على جزء كبير من لوحة القيادة، وتدمج شاشة عرض الأدوات الرقمية ونظام المعلومات والترفيه
  6. يتيح المفتاح الرقمي 2.0 استخدام هاتف Apple iPhone أو Apple Watch أو Samsung Galaxy الذكي للوصول إلى السيارة، متجاوزًا قاعدة المفاتيح التقليدية

إيجابيات وسلبيات

الايجابيات

  • تصميم محسن من الداخل والخارج
  • تعزيز كفاءة استهلاك الوقود في الطراز الهجين
  • نطاق كهربائي ممتد للطراز الهجين الإضافي

سلبيات

  • عدم وجود نسخة الدفع الرباعي
  • ضوضاء ملحوظة في الطريق والإطارات
  • الحاجة إلى طاقة إضافية

الأداء: Kia Niro

يجمع الجيل الثاني من Kia Niro Hybrid بين محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر ووحدة كهربائية بقدرة 32 كيلووات، مما ينتج إجمالي 139 حصانًا و195 رطلًا من عزم الدوران. تطلب هذا التكوين في الطراز السابق ما يقرب من 9 ثوانٍ للتسارع إلى 60 ميلاً في الساعة، وهو الأداء الذي اعتبر مناسبًا ولكنه بعيد عن الإثارة.

بالنسبة لسيارة Niro PHEV، يتم استخدام نفس محرك الاحتراق ولكنه مقترن بمحرك كهربائي محسّن وبطارية ليثيوم أيون أكبر بقدرة 11.1 كيلووات في الساعة. يوفر هذا الإعداد 180 حصانًا و 195 رطلًا من عزم الدوران. وعلى الرغم من عدم الكشف عن إحصائيات أداء محددة، فمن المتوقع أن يؤدي عزم الدوران المتزايد من المحرك الكهربائي الأكبر إلى تقليل الوقت الذي يستغرقه التسارع بشكل كبير. تعطي Niro الأولوية للكفاءة والتشغيل السلس على السرعة الكاملة، ومع ذلك فإن تكرارها الأخير يوفر الكثير لأولئك الذين يبحثون عن مركبة واضحة وفعالة للتنقل اليومي.

العيب الملحوظ هو إصرار نيرو 2023 على الدفع بالعجلات الأمامية فقط، مما يعكس سابقتها. بالنسبة للدفع الرباعي، يجب على المرء أن يتطلع إلى نماذج هجينة أكبر مثل Ford Escape أو إصدارات تعمل بالكهرباء مثل 2023 Honda CR-V أو Subaru Crosstrek الأقدم ولكن ذات الحجم المماثل.

الاقتصاد في استهلاك الوقود: Kia Niro

تحقق ما يصل إلى 53 ميلاً في الغالون مجتمعة، مع 53 ميلاً في الغالون في المدينة و54 ميلاً في الغالون على الطريق السريع (49 و53 و45 ميلاً في الغالون مع العجلات مقاس 18 بوصة، والتي تعد قياسية في طراز SX Touring)، تقف كيا نيرو 2023 في المقدمة. واحدة من أفضل السيارات كفاءة في استهلاك الوقود، وخاصة بين سيارات الكروس أوفر.

يحقق طراز Ford Escape الهجين 41 ميلاً في الغالون مجتمعة، مع 44 ميلاً في الغالون داخل المدينة و37 ميلاً في الغالون على الطرق السريعة؛ توفر سيارة هوندا CR-V الهجينة ذات الدفع الرباعي 38 ميلاً في الغالون مجتمعة، مع 40 مدينة و35 ميلاً في الغالون على الطرق السريعة. بالمقارنة مع السيارات الهجينة القائمة، فإن سيارة تويوتا بريوس 2023 الجديدة تصل إلى 56 ميلا في الغالون مجتمعة، في حين يصل طراز RAV4 الهجين إلى 43 ميلا في الغالون، وإن كان ذلك مع الدفع الرباعي. تضع سيارة نيرو نفسها بين تصميم الهاتشباك الأكبر حجمًا لسيارة بريوس وسيارات الدفع الرباعي الأكبر حجمًا، مما يوفر مساحة أكبر بكثير من سيارة بريوس، سواء كانت سيارة هاتشباك كبيرة أو سيارة دفع رباعي مدمجة.

بفضل ترقية بطارية الليثيوم أيون بقدرة 11.1 كيلووات في الساعة، يمكن لسيارة Niro PHEV موديل 2023 تحقيق ما يصل إلى 33 ميلًا بالطاقة الكهربائية وحدها، مما يمثل تحسنًا بنسبة 25٪ عن سابقتها. من المرجح أن يكون هذا النطاق كافيًا للتنقلات اليومية أو المهمات للعديد من السائقين، كما تقترح كيا، مما قد يؤدي إلى تقليل نفقات الوقود بشكل كبير. يمكن ضبط السيارة لتشغيل الوضع الكهربائي تلقائيًا في مناطق معينة، مثل المناطق التعليمية أو المراكز الحضرية، عبر نظام الملاحة الخاص بها.

في عالم السيارات الهجينة، فقط سوبارو كروستريك وتويوتا بريوس برايم يضاهيان نيرو من حيث الحجم، لكن لا ينافسهما أسلوبها أو اتساعها. تم تصنيف Crosstrek عند 90 ميلا في الغالون مع نطاق كهربائي أقصى يبلغ 17 ميلا، و بريوس برايم عند 133 ميلا في الغالون مع 25 ميلا على الكهرباء. من بين سيارات الدفع الرباعي الأكبر حجمًا، توفر RAV4 Prime 94 ميلا في الغالون و42 ميلا من المدى الكهربائي، في حين توفر هيونداي توسان PHEV 80 ميلا في الغالون و33 ميلا. يستغرق شحن سيارة كيا نيرو PHEV بالكامل حوالي 2.5 ساعة باستخدام شاحن من المستوى 2، أو ما يقرب من 9 ساعات باستخدام منفذ 120 فولت أو شاحن من المستوى 1.

تكنولوجيا السلامة ومساعدة السائق: Kia Niro

تم تجهيز طرازات 2023 من كل من كيا نيرو هايبرد وPHEV بمجموعة واسعة من ميزات السلامة، بما في ذلك تنبيهات الاصطدام الأمامي مع الكشف عن المشاة وفرامل الطوارئ التلقائية والحفاظ على المسار والمساعدة التالية والكشف عن النقطة العمياء والتحذيرات من حركة المرور الخلفية. مع الكبح التلقائي، وتنبيهات انتباه السائق، والمزيد. تشتمل أنظمة مساعدة السائق المتقدمة الاختيارية (ADAS) على نظام يضبط السرعة في المنحنيات بناءً على بيانات الملاحة.

حتى الآن، لم تقم الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة (NHTSA) بتقييم سيارة نيرو 2023. حصلت نسخة 2022 على تصنيف أربع نجوم للسلامة الشاملة من أصل خمسة، مع ملاحظة تحذيرية للنسخة الهجينة فيما يتعلق بالتأثيرات الأمامية لجانب الراكب الأمامي. لم يقم معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) أيضًا بتقييم نيرو 2023. يؤثر غياب التقييمات الأخيرة بشكل طفيف على تقييمنا، ولكن نظرًا للتشابه الهيكلي لسيارة نيرو الجديدة مع سيارة هيونداي إلنترا ذات التصنيف الجيد، فمن المتوقع أن يتحسن تصنيف السلامة الخاص بها بمجرد إجراء الاختبارات.

الراحة والغرفة: Kia Niro

من خلال التوسع في الطول والعرض والارتفاع، توفر نيرو 2023 مساحة أكبر بكثير في الداخل، مما يفيد جميع الركاب من خلال زيادة المساحة للرأس والساقين والكتفين. تم تحسين الشكل والمظهر الداخلي، حيث تتميز بمواد أكثر نعومة وعناصر تصميم أكثر جاذبية بصريًا، على الرغم من أن المقاعد الخلفية لا تتطابق تمامًا مع جماليات المقدمة.

على الرغم من أبعادها الخارجية الأكبر قليلاً، إلا أن المقصورة الداخلية لسيارة نيرو تبدو أكثر اتساعًا مما قد يتوقعه المرء. تبلغ مساحة الأرجل الخلفية في كلا الطرازين الهجين 39.8 بوصة، متجاوزة 35.2 بوصة في هيونداي كونا و36.5 بوصة في Crosstrek، ولكنها أقل بقليل من 40.4 بوصة في هوندا CR-V الهجين. توفر سيارتي Ford Escape و RAV4 الهجينة 38.9 و 37.8 بوصة على التوالي، ولكنها مركبات أكبر بشكل ملحوظ مقارنة بـ Niro.

المعلومات والترفيه: Kia Niro

تشهد سيارة Kia Niro 2023 تحسينًا تقنيًا كبيرًا من خلال شاشتين مزدوجتين مقاس 10.3 بوصة تعمل كمجموعة عدادات وشاشة عرض للمعلومات والترفيه، مدمجة بسلاسة تحت قطعة زجاجية متواصلة. ومع ذلك، فإن طراز LX الأساسي يستقر على شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات للمعلومات والترفيه. تشتمل ترقية النظام هذه على Apple CarPlay وAndroid Auto لاسلكيًا بشكل قياسي، على الرغم من أن الشحن اللاسلكي يظل خيارًا إضافيًا.

على الرغم من أن الشاشات المدمجة أنيقة، إلا أنها قد تجعل التمييز بين عناصر التحكم في المناخ والصوت أمرًا صعبًا. ومع ذلك، يدعم الكروس أوفر التحديثات عبر تحسينات البرامج عبر الهواء التي تشبه الهواتف الذكية. يسمح مفتاح Kia Digital Key 2.0 بالتشغيل بدون مفتاح باستخدام هواتف ذكية محددة، ويمكن للمالكين مشاركة الوصول رقميًا. تتيح الأوامر الصوتية عبر Amazon Alexa أو Google Assistant إمكانية التحكم عن بعد في العديد من ميزات السيارة، مثل التكييف المسبق للمقصورة.

مساحة الشحن والتخزين: Kia Niro

مع طولها الذي يصل إلى 174 بوصة وقاعدة عجلات أطول بوصتين من سابقتها، أصبحت نيرو الجديدة أيضًا أطول وأعرض، مما يزيد من مساحة الشحن الخاصة بها إلى 22.8 قدمًا مكعبًا خلف الصف الثاني، وتمتد إلى 54.6 قدمًا مكعبًا مع المقاعد الخلفية تحت. وهذا بالمقارنة مع مركبات أخرى مثل Crosstrek، وPrius 2022، وKia Seltos، مما يوضح أن Niro توفر مساحة شحن تنافسية ضمن فئتها ومقابل الطرازات الهجينة الأكبر حجمًا.

تشتمل سيارة Kia Niro بذكاء على العديد من المقصورات والجيوب للتخزين داخل المقصورة، مما يعمل على تحسين المساحة لراحة الركاب.

الأسلوب والتصميم: Kia Niro

في حين تحتفظ Kia Niro2023 بالشكل الأساسي لسابقتها، فإنها تقدم نسخة محدثة من شبكة كيا “أنف النمر” وتصميم عام أكثر جاذبية. يتميز الجزء الخلفي بأضواء LED مميزة على شكل ذراع، ولا تضيف “Aero Blade” الموجودة على العمود C لمسة جمالية فريدة فحسب، بل تعمل أيضًا على تقليل السحب، مما يعزز الكفاءة.

التعديلات الخارجية تجعل سيارة نيرو تبدو أكثر قوة، لكن التحسينات تتألق حقًا من الداخل. تتميز المقصورة بأجواء عصرية وراقية، مدعومة بالتكامل السلس لشاشات LCD المزدوجة. يؤدي استخدام المواد المستدامة إلى رفع مستوى فخامة المقصورة الداخلية، حيث تشتمل على عناصر صديقة للبيئة مثل ألياف PET المعاد تدويرها والأقمشة الحيوية، مما يؤكد التزام كيا بالاستدامة والابتكار في التصميم.

هل سيارة Kia Niro Hybrid 2023 شراء جيد؟ أي سيارة Niro Hybrid تقدم أفضل قيمة؟

تقدم Kia Niro2023 بثلاثة محركات كهربائية فريدة من نوعها (باستثناء طراز EV الذي نقوم بتقييمه بشكل منفصل)، جنبًا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من خيارات القطع، مما يخلق سيارة نيرو مصممة خصيصًا لتفضيلات مختلفة، كل منها يقدم قيمة قوية. يبدأ سعر سيارة Niro Hybrid LX للمبتدئين بسعر 27.785 دولارًا أمريكيًا، بما في ذلك رسوم الوجهة، مما يوفر بديلاً فعالاً من حيث التكلفة لسيارة Ford Escape Hybrid الأكثر سعرًا، وإن كان أعلى قليلاً من نقطة سعر بعض المنافسين ذوي الحجم المماثل. ومع كفاءة استهلاك الوقود التي تصل إلى 53 ميلاً في الغالون، فإن التوفير في مضخة الوقود يكون فوريًا. تتميز سيارة Niro SX Touring Hybrid المتميزة، والتي يبلغ سعرها 36.085 دولارًا أمريكيًا، بمجموعة كبيرة من الميزات، مما يضمن القيمة مقابل المال.

نظرًا لتعدد الاختيارات والعوامل، قد يكون تحديد متغير Niro الذي يمثل أفضل قيمة أمرًا صعبًا. بالنسبة لأولئك الذين يمنحون الأولوية للسفر الاقتصادي وتوفير الوقود، فإن الترقية من طراز LX الهجين إلى طراز EX بسعر 30.385 دولارًا تعد خطوة حكيمة. تعمل هذه الترقية على تحسين السيارة من خلال شاشة عرض معلومات ترفيهية أكبر، وشحن لاسلكي، وبدء التشغيل عن بعد، ومقاعد مدفأة، وتفاصيل جلدية، وتهوية خلفية إضافية، والمزيد، مما يضيف قيمة كبيرة مقابل 2500 دولار إضافية على الطراز الأساسي.

بدءًا من سعر أعلى يبلغ 35.035 دولارًا أمريكيًا، تصبح سيارة Niro Plug-In Hybrid خيارًا جذابًا لأولئك الذين لديهم احتياجات سفر يومية أقصر أو رحلات قصيرة متكررة، مع الاستفادة من نطاق القيادة الكهربائي البحت الذي يبلغ 33 ميلًا لتخفيض تكاليف الطاقة المحتملة. علاوة على ذلك، فإن طراز PHEV أقل تكلفة بشكل ملحوظ مقارنة بالعديد من السيارات الهجينة الأخرى المتوفرة في السوق. على سبيل المثال، يبدأ سعر Hyundai Tucson PHEV من 38,345 دولارًا أمريكيًا، وCrosstrek من 38,070 دولارًا أمريكيًا، ويبدأ سعر Toyota RAV4 Prime من 42,925 دولارًا أمريكيًا، باستثناء هوامش الربح المحتملة للوكلاء.

ما هي تكاليف التأمين Kia Niro Hybrid؟

إن سعر التأمين على سيارة Kia Niro Hybrid معقول، وهو ما يتماشى مع متوسط فئتها. تشير البيانات إلى أن السائقة النموذجية البالغة من العمر 30 عامًا والتي تتمتع بسجل قيادة نظيف قد تدفع قسطًا سنويًا قدره 1,195 دولارًا أمريكيًا لتأمين سيارة Niro EX، استنادًا إلى المتوسطات الوطنية. يعتبر هذا السعر تنافسيًا عند مقارنته بـ 1,920 دولارًا أمريكيًا لسيارة Honda CR-V الهجين، و2,035 دولارًا أمريكيًا لسيارة Subaru Crosstrek Hybrid، و2,210 دولارًا أمريكيًا لسيارة Toyota Prius، و2,238 دولارًا أمريكيًا لسيارة Hyundai Elantra Blue.

اجيال Kia Niro

الجيل الثاني
2023 – الحاضر

يعزز تحديث 2023 مكانة Niro الفريدة في الولايات المتحدة باعتبارها الطراز الوحيد المتاح بثلاثة محركات كهربائية متميزة: الهجين، والهجين الإضافي (PHEV)، والبطارية الكهربائية (BEV). يتفوق هذا التكرار الأخير على تحديث منتصف الدورة السابق في عام 2020 مع كفاءة أفضل في استهلاك الوقود لكل من السيارتين الهجينتين وزيادة بنسبة 25٪ في النطاق الكهربائي لسيارة PHEV. وتشمل التحسينات الجمالية تقديم “Aero Blade”، إلى جانب تصميم داخلي أكثر اتساعًا وتقدمًا من الناحية التكنولوجية.

الجيل الاول
2016 – 2022

تم إطلاق Niro في عام 2017، وقد تم الإعلان عنها باعتبارها عرضًا متعدد الاستخدامات في مجال السيارات الكهربائية، حيث توفر خيارات للسيارات الهجينة، وPHEV، وBEV دون التنازلات التي غالبًا ما نراها في هذا القطاع. حققت كيا استهلاكًا مثيرًا للإعجاب يبلغ 50 ميلًا في الغالون للسيارة الهجينة ونطاقًا كهربائيًا يبلغ 26 ميلًا للإصدار الإضافي، واختارت تصميمًا أكثر تقليدية، متجنبة المظهر المستقبلي الصريح للمنافسين مثل تويوتا بريوس.

تلقت Niro Hybrid و Niro PHEV تحديثات مهمة في عام 2020، بما في ذلك تصميمات أمامية وخلفية جديدة، ونمط شبكي جديد، ومصابيح LED نهارية محدثة على شكل شيفرون، ومصابيح ضباب جديدة، ومصابيح أمامية محسنة. جلبت إضافة طراز LXS المزيد من ميزات الأمان بشكل قياسي، ويأتي طراز EX Premium الآن مزودًا بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة. أصبح تشغيل المحرك عن بعد خيارًا اعتبارًا من طراز عام 2021، إلى جانب الاتصال اللاسلكي لـ Apple CarPlay وAndroid Auto في طرز محددة.

حكم

تقف سيارة Kia Niro الكروس أوفر المدمجة بمفردها في السوق الحالي من خلال تقديمها لثلاثة محركات كهربائية متميزة: هجين تقليدي، وهجين مزود بقابس، ومتغير كهربائي فقط. منذ ظهورها لأول مرة في عام 2016، توسع حجم الجيل الثاني من نيرو 2023، مما يوفر مساحة أكبر ويحقق كفاءة ونطاق وأداء أفضل، كل ذلك مع الحفاظ على نقطة سعر معقولة. يعرض طراز 2023 تحديثًا أسلوبيًا كبيرًا على المستويين الخارجي والداخلي، أبرزه “Aero Blade” الفريد. في ساحة المنافسة المتزايدة للسيارات الهجينة، وPHEV، وEV المدمجة، تقدم Niro حزمة شاملة بقيمة مقنعة.

اظهر المزيد

RAMI

اهلا اسمي RAMI، ولدي خبرة كبيرة في مجال وسائط السيارات. على مر السنين، تعمقت في عالم السيارات، وقمت بإعداد تقارير عن عمليات الشراء والبيع والخدمة المعقدة لمنشورات الصناعة الشهيرة. شغفي لا يتوقف عند هذا الحد، فأنا مكرس بنفس القدر لالتقاط جوهر السيارات الكلاسيكية من خلال كتاباتي. أشعر بسعادة غامرة من اكتشاف وسرد القصص الجذابة للأفراد والاتجاهات والثقافات المتشابكة مع روائع… More »

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى