دفع رباعي

مراجعة 2023 Volkswagen Taos

2023 Volkswagen Taos: سيارة دفع رباعي متميزة ومتوازنة

2023 Volkswagen Taos :كان قرار Volkswagen بالتخلص التدريجي من سيارة Golf hatchback الشهيرة في السوق الأمريكية بعد 46 عامًا حدثًا بارزًا، مما يعكس تفضيل المستهلك الواضح لسيارات الدفع الرباعي الكروس أوفر. لاستيعاب هذا التحول في الطلب، توقفت شركة فولكس فاجن، ومقرها في فولفسبورج، عن إنتاج طرازات الهاتشباك الأقل شهرة، واحتفظت فقط بإصدارات GTI وGolf R. وبدلاً من ذلك، قدمت الشركة سيارة تاوس، وهي سيارة دفع رباعي جديدة للمبتدئين لعام 2022.

مع دخول عام 2023، ستستمر Volkswagen Taos بشكل أساسي كما كانت عند ظهورها لأول مرة، مع تعديلات طفيفة على الأسعار وتكوين المعدات. يتميز الطراز الآن بمزيد من ميزات الأمان القياسية عبر مستويات القطع S وSE وSEL. توفر الطرازات الأعلى معدل ذكاء شركة فولكس فاجن. تتضمن حزمة مساعدة السائق وSEL من الدرجة الأولى فتحة سقف بانورامية. تتميز الطرازات المجهزة بنظام الدفع الرباعي أيضًا بإطارات أكبر مقاس 18 بوصة.

تدخل Taos فئة ذات قدرة تنافسية عالية، حيث تتنافس مع منافسين مثل Kia Seltos وHyundai Kona وHonda HR-V والعديد من السيارات الأخرى. بفضل طرازاتها المتوسطة والعليا، تتحدى تاوس أيضًا سيارات الدفع الرباعي المدمجة الأكبر حجمًا من حيث السعر، وتتنافس مع موديلات مثل مازدا CX-5 وهوندا CR-V وتويوتا راف 4 وغيرها.

على الرغم من حجمها الأكبر وميزاتها الإضافية، فإن سعر Taos مماثل لسعر Golf، حيث يبدأ بأقل من 25000 دولار. تم إجراء تعديلات على الأسعار في جميع الطرازات للعام الجديد، حيث يبدأ سعر الطراز الأساسي الآن من 24.155 دولارًا أمريكيًا، وهي زيادة عن العام السابق. توفر إضافة نظام الدفع الرباعي 4MOTION مزيدًا من التحسينات وزيادة في الأسعار. يبدأ طراز SEL، الذي أصبح الآن نظام الدفع الرباعي حصريًا، بسعر 35.830 دولارًا أمريكيًا، باستثناء رسوم الوجهة الإلزامية.

تقع Volkswagen Taos أسفل Tiguan، وهي أصغر سيارات الكروس أوفر من Volkswagen وأكثرها تكلفة. أثناء استبدال سيارة جولف، فإنها تحافظ على تصميم بخمسة أبواب ومحرك أمامي ونظام دفع أمامي، باستخدام نفس بنية وحدات MQB. ومع ذلك، فإن تاوس تتميز بخلوص أرضي أكبر، ونظام دفع رباعي اختياري، ومظهر يشبه الصندوق يذكرنا بنموذج أطلس الأكبر.

بالنسبة لأولئك الذين لم يقرروا بعد بشأن سيارات الكروس أوفر، هناك سيارات سيدان ممتازة مدمجة ومتوسطة الحجم متوفرة بأسعار مماثلة. ومع ذلك، تمكنت Taos من التميز من خلال دمج الكثير من جاذبية جولف، مع التركيز على كفاءة استهلاك الوقود، والمساحة المريحة والعملية، وديناميكيات القيادة الممتعة، كل ذلك ضمن حزمة سيارات الدفع الرباعي المدمجة الصغيرة الحجم.

تقدم سيارة فولكس فاجن تاوس 2023 بعض التحديثات الملحوظة لتشكيلتها، مما يعزز جاذبيتها في فئة سيارات الدفع الرباعي الصغيرة المدمجة التنافسية. وفيما يلي تفصيل لما هو جديد ونقاط القوة والضعف في السيارة.

مالجديد

  • ميزات أمان محسّنة: تأتي سيارة Volkswagen Taos الآن مزودة بنظام المساعدة على تجنب الاصطدام الأمامي، ومراقبة النقطة العمياء، وتنبيه حركة المرور الخلفية كمعدات قياسية في جميع الطرازات، مما يعزز بيانات اعتماد السلامة الخاصة بها.
  • عجلات مطورة للطراز الأساسي AWD: تتم ترقية متغير S 4Motion الأساسي للدفع الرباعي إلى عجلات أكبر مقاس 18 بوصة، مقارنة بـ 17 بوصة السابقة، مما يمنحها حضورًا أكثر قوة وقدرة على التحكم بشكل أفضل.
  • معدل الذكاء. Drive on SE Trim: يتضمن الطراز المتوسط SE الآن معدل الذكاء بشكل قياسي. توفر تقنية مساعدة القيادة مجموعة أكثر شمولاً من ميزات مساعدة السائق.
  • تحسينات طراز SEL: يشتمل الطراز SEL من الطراز الأول على فتحة سقف بانورامية قياسية، مما يزيد من إحساسها بالفخامة ويعزز تجربة القيادة من خلال المزيد من الإضاءة والمقصورة ذات التهوية الجيدة.
  • تعديلات الأسعار: كانت هناك زيادة في الأسعار في جميع المجالات، مما يعكس الميزات والتعديلات المضافة.

الايجابيات

  • سمات رائدة في فئتها: تتميز Volkswagen Taos بمساحتها الرائدة في فئتها، حيث توفر مساحة واسعة للركاب والبضائع على حدٍ سواء. كما أنها تتميز أيضًا بالاقتصاد في استهلاك الوقود وضبط التعليق الذي يوازن بين الراحة وخفة الحركة.
  • تصميم وجودة جذابة: بفضل التصميم الوسيم والناضج، تتمتع Volkswagen Taos بمظهر خارجي أنيق يجذب جمهورًا واسعًا. وتتجلى جودة بنائه الصلبة من الداخل والخارج، مما يمنحه شعورًا متميزًا.
  • تجربة القيادة: تعطي تاوس الأولوية لتجربة قيادة بسيطة ومتواضعة، مع التركيز على ما يجعل القيادة ممتعة دون إرباك السائق بتعقيدات غير ضرورية.

سلبيات

  • جودة المواد الداخلية: على الرغم من نقاط قوتها العديدة، فإن Volkswagen Taos لديها بعض المناطق التي يكون فيها خفض التكاليف واضحًا، خاصة مع الألواح البلاستيكية الداخلية التي تبدو أقل من ممتازة.
  • التسعير بالنسبة للحجم: بالمقارنة مع سيارة فولكس فاجن تيجوان الأكبر حجمًا، فإن تسعير Volkswagen Taos لا يقدم توفيرًا كبيرًا كما قد يتوقع البعض، مما يثير تساؤلات حول عرض القيمة.
  • عروض التكنولوجيا: على الرغم من أن Taos يتضمن مجموعة محترمة من الميزات التقنية، إلا أنه لا يرقى إلى مستوى تقديم حزم التكنولوجيا الشاملة الموجودة في بعض المنافسين، والتي قد تكون عائقًا للمشترين المهتمين بالتكنولوجيا.

تواصل Volkswagen Taos 2023 ترسيخ مكانتها في سوق سيارات الدفع الرباعي الصغيرة الحجم مع تحديثات وتحسينات مدروسة. إن تركيزها على السلامة ووسائل الراحة المحسنة للطرازات الأعلى والالتزام بتجربة قيادة مباشرة يجعلها خيارًا مقنعًا للكثيرين. ومع ذلك، يجب على المشترين المحتملين الموازنة بين إيجابياتها وسلبياتها، خاصة فيما يتعلق بالمواد الداخلية والتسعير وعروض التكنولوجيا، في مقابل أولوياتهم وتفضيلاتهم. بشكل عام، تقدم تاوس حزمة متوازنة لأولئك الذين يقدرون المساحة والكفاءة ونهجًا لا معنى له في القيادة، وإن كان ذلك مع بعض التنازلات التي تذكر بمكانتها ضمن تشكيلة فولكس فاجن الأوسع.

أداء:Volkswagen Taos

تتميز Volkswagen Taos بأنها لا تبالغ في طابعها الرياضي، حيث تقدم تجربة قيادة ممتعة وبسيطة في نفس الوقت. قد لا يسجل محركها رباعي الأسطوانات بقوة 158 حصانًا وسعة 1.5 لترًا أرقامًا قياسية في أدائه. ومع ذلك، فإن عزم الدوران الذي يبلغ 184 رطلًا قدمًا والتشغيل السلس لناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي الثماني سرعات يوفران قيادة متحمسة بشكل مدهش. يتم تحقيق التسارع إلى 60 ميلاً في الساعة في حوالي 7 ثوانٍ، مما يجعلها مركبة مؤهلة للتنقل عبر حركة المرور في المناطق الحضرية، مما يضاهي سرعة CX-30 ويتفوق على Seltos.

ركزت Volkswagen على تحسين هيكل تاوس ونظام التعليق، مما يضمن أن يظل التعامل معها ممتعًا، خاصة على الطرق المتعرجة والتلال، على الرغم من الشعور بالتوجيه الذي قد يجده البعض خفيفًا جدًا. يتفوق هيكل السيارة ونظام التعليق المصممان جيدًا عند السرعات العالية، مما يوفر تقديرًا لعشاق الركوب والركاب اليومي على حدٍ سواء، حتى في الطرازات ذات مركز الجاذبية الأعلى ونظام التعليق الخلفي بحزمة الالتواء في تكوين الدفع بالعجلات الأمامية. بفضل نظام التعليق الخلفي متعدد الوصلات، توفر إصدارات الدفع الرباعي تحسينًا محسنًا، على الرغم من أن ناقل الحركة ثنائي القابض ذو السبع سرعات يمكن أن يكون أقل سلاسة أثناء القيادة في المدينة.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن المزيد من القوة، قد تكون الخيارات مثل Hyundai Kona N وعروض الشحن التوربيني من Kia وMazda جذابة لأدائها الإضافي، وإن كان ذلك بدون رحلة Taos المتوازنة.

اقتصاد الوقود:Volkswagen Taos

تتميز Volkswagen Taos بتصنيفات الاقتصاد في استهلاك الوقود المثيرة للإعجاب من وكالة حماية البيئة (EPA)، حيث تتصدر فئتها بـ 28 مدينة، و36 طريقًا سريعًا، و31 ميلًا في الغالون مجتمعة لإصدار الدفع الثنائي وأقل قليلاً لطراز الدفع الرباعي. تبرز المسافة المقطوعة على الطرق السريعة في قطاع الغاز فقط، كما أن تقييمات المدينة تحقق أداءً جيدًا أيضًا. خلال اختبار دام أسبوعًا، بما في ذلك القيادة الحماسية، قدمت تاوس باستمرار استهلاكًا فعالاً للوقود، ونادرًا ما تنخفض إلى أقل من 28 ميلاً في الغالون.

في حين أن تويوتا كورولا كروس هايبرد وراف 4 الهجين تقدمان بدائل لأولئك الذين يمنحون الأولوية للاقتصاد في استهلاك الوقود، إلا أن شائعات عن سيارة تاوس الهجينة الإضافية تنتشر. على الرغم من عدم وجود نظام الدفع الرباعي، فإن Hyundai Kona Electric وChevrolet Bolt EUV هما خياران خاليان من البترول.

تقنية السلامة ومساعدة السائق:

قامت Volkswagen Taos بدمج تقنيات السلامة ومساعدة السائق في Taos لتعزيز القيادة دون التطفل، وتعزيز المشاركة النشطة للسائق. تشمل ميزات الأمان القياسية التخفيف من الاصطدام الأمامي، والتحذير من النقطة العمياء، وكاميرا الرؤية الخلفية، مع ميزات إضافية مثل المساعدة في الحفاظ على المسار ونظام تثبيت السرعة التكيفي المتوفر في الطرازات الأعلى.

في حين أن أنظمة بعض المنافسين قد تتدخل بشكل أكثر وضوحًا، فإن تاوس تركز على تجربة القيادة التي تتطلب مشاركة السائق. وعلى الرغم من ذلك، فقد حصلت على تقييمات سلامة جديرة بالثناء، مع تصنيف “جيد” من IIHS في معظم الاختبارات وتقييم عام أربع نجوم من NHTSA، مما يؤكد التزامها بالسلامة دون المساس بتجربة القيادة.

الراحة والغرفة:Volkswagen Taos

تعرض Volkswagen Taos الخبرة الألمانية في تصميم المركبات لتوفير الراحة لمسافات طويلة، وهو ما يتجلى في أدائها السلس حتى خلال الرحلات الطويلة. توفر المقاعد، على الرغم من أنها أكثر صلابة كما هو معتاد في السيارات الألمانية، مزيجًا مثاليًا من الراحة والدعم لسيارة في هذه الفئة.

بفضل تصميمها الصندوقي، توفر تاوس مساحة داخلية واسعة بشكل مدهش، وتتميز بمساحة أكبر مما قد توحي به الأرقام الرسمية البالغة 40.1 بوصة من مساحة الأرجل الأمامية و37.9 بوصة من مساحة الأرجل الخلفية. وهي تتسع بشكل مريح لأربعة أو خمسة أشخاص بالغين، وتوفر مساحة أكبر للأرجل مقارنة بسيارة مازدا CX-30 ومساحة مماثلة لسيارة كيا سيلتوس. تستفيد السيارة أيضًا من انخفاض مستويات الضوضاء والاهتزاز والخشونة، مما يساهم في توفير أجواء متميزة على الرغم من وجود بعض المواد ذات الجودة المنخفضة في الجزء الخلفي من السيارة.

المعلومات والترفيه:Volkswagen Taos

تأتي Volkswagen Taos مزودة بشاشة تعمل باللمس مقاس 6.5 بوصة للطراز الأساسي S، وتتميز براديو AM/FM وبلوتوث واتصال USB وتكامل الهاتف الذكي عبر Apple CarPlay وAndroid Auto. تتم ترقية طرازي SE وSEL إلى شاشة مقاس 8 بوصات وراديو عالي الدقة واتصال لاسلكي. يشتمل طراز SEL أيضًا على نظام Beats Audio المتميز. يعد نظام المعلومات والترفيه MIB من فولكس واجن سهل الاستخدام، مع رسومات واضحة وواجهة سريعة الاستجابة. تعمل أدوات التحكم المادية الموجودة على عجلة القيادة على تحسين سهولة الاستخدام، وهي ميزة مرحب بها وسط الاتجاه نحو أدوات التحكم الحساسة للمس.

مساحة الشحن والتخزين:Volkswagen Taos

تتفوق Volkswagen Taos في سعة الشحن، حيث تنافس وتتفوق على بعض سيارات الدفع الرباعي الأكبر حجمًا. توفر مساحة تبلغ 27.9 قدمًا مكعبًا، وتمتد إلى 65.9 قدمًا مكعبًا مع انخفاض المقاعد الخلفية في طراز الدفع الأمامي، وأقل قليلاً في طراز الدفع الرباعي. وهذا يجعل تاوس خيارًا عمليًا لنقل الركاب وممتلكاتهم، والحفاظ على تراث الجولف المنفعة.

النمط والتصميم:Volkswagen Taos

ترث Volkswagen Taos المظهر الجمالي لسيارات الدفع الرباعي الأكبر حجمًا من فولكس فاجن، مثل تيغوان وأطلس، ولكن في شكل أكثر إحكاما. مع تجنب تقليص الحجم الغريب الذي شوهد في بعض المنافسين، فهي توفر إحساسًا كبيرًا يشبه سيارات الدفع الرباعي وتصميمًا ناضجًا ونظيفًا يبرز دون أن يكون مبهرجًا بشكل مفرط. يساهم شكلها الصندوقي وتصميمها الأنيق في تعزيز حضورها وجاذبيتها على الطريق، مما يجعلها متميزة عن فئة السيارات الصغيرة المدمجة.

هل Volkswagen Taos 2023 شراأجيدًا؟ ما هو النموذج الذي يقدم أفضل قيمة؟

في مشهد السيارات اليوم، حيث يتم التركيز غالبًا على كفاءة استهلاك الوقود وميزات السلامة وتقنيات مساعدة السائق المتقدمة، تتميز فولكس فاجن تاوس 2023 ببساطتها والمتعة الخالصة التي تجلبها للقيادة. بفضل تصميمها الداخلي الفسيح، وكفاءة استهلاك الوقود المذهلة، وميزات الأمان القوية، وتجربة القيادة الجذابة، تثبت تاوس أن السيارة لا تزال ممتعة وعملية دون الإفراط في التعقيد أو التضحية بالميزات الأساسية.

وتميز تاوس نفسها من خلال توفير تجربة قيادة مباشرة ومتوازنة، حيث تجمع بسهولة بين العناصر المختلفة في حزمة متماسكة. إن نهجها الدقيق في تكنولوجيا مساعدة السائق سوف يلقى صدى لدى أولئك الذين يمنحون الأولوية لتجربة قيادة أكثر تفاعلاً، ويقدرون الرحلة بقدر الوجهة ويفضلون التحكم اليدوي على التدخلات الآلية.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن القيمة، فإن طراز SE متوسط المدى المزود بالدفع على العجلات الأمامية هو أفضل خيار لدينا، بسعر 30.220 دولارًا، بما في ذلك رسوم الوجهة. يحقق هذا الطراز توازنًا مثاليًا بين القدرة على تحمل التكاليف والتطبيق العملي والمتعة، مما يجعله خيارًا مثاليًا لأي شخص يبحث عن سيارة دفع رباعي صغيرة الحجم ومدمجة جيدًا. ومع ذلك، فإن سعر تاوس يثير تساؤلات، خاصة عند مقارنتها بسيارة فولكس فاجن تيغوان الأكبر والأكثر فخامة، والتي توفر مساحة أكبر مقابل تكلفة إضافية قليلة.

تكاليف التأمين لسيارةVolkswagen Taos 2023

من المتوقع أن تكون نفقات التأمين لسيارة تاوس على قدم المساواة مع المركبات الأخرى في فئتها. تشير البيانات إلى أن السائقة البالغة من العمر 30 عامًا والتي تتمتع بسجل قيادة نظيف قد تدفع متوسط قسط سنوي يقل قليلاً عن 1900 دولار، على الرغم من أن المعدلات ستختلف حسب الولاية. وبالمقارنة، قد تتجاوز تكاليف التأمين لسيارة تويوتا كورولا كروس 2000 دولار سنويًا، في حين أن مازدا CX-30 وكيا سيلتوس لديها أقساط تأمين أقل قليلاً، حيث تبدأ من حوالي 1775 دولارًا و1750 دولارًا على التوالي.

تاريخ طراز Volkswagen Taos

الجيل الأول: 2022 إلى الوقت الحاضر

تم تقديمه كبديل لسيارة جولف هاتشباك الأقل شهرة – باستثناء طرازي GTI وGolf R – ظهر تاوس لأول مرة كسيارة الدفع الرباعي الجديدة للمبتدئين من فولكس فاجن لعام 2022. تم الإعلان عنها في عام 2020 وتم إطلاقها في الولايات المتحدة كنموذج لعام 2022، وهي تقع أسفل سيارة تيغوان مباشرة، حيث تكون أقصر بمقدار 9.3 بوصات ولها قاعدة عجلات أقصر بمقدار 4 بوصات. يتم تشغيل Taos حصريًا بواسطة محرك توربيني رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر يوفر قوة 158 حصانًا و184 رطلًا من عزم الدوران، مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات لنماذج الدفع الأمامي وناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات. لإصدارات الدفع الرباعي.

تقيمنا الشامل

تدخل Volkswagen Taos سوق سيارات الدفع الرباعي المدمجة كوجه جديد لديه الكثير ليثبته. تهدف تاوس، المتوضعة أسفل تيغوان في تشكيلة فولكس فاجن، إلى المزج بين التطبيق العملي ومتعة القيادة – وهي السمة المميزة لإرث العلامة التجارية. تستكشف هذه المراجعة ما إذا كانت Taos قادرة على تحقيق هذا التوازن الدقيق وكيف تتنافس مع منافسيها في قطاع شديد التنافسية.

تحمل Taos لغة تصميم Volkswagen إلى الأمام بخطوطها النظيفة والواجهة الأمامية المنظمة والموقف المتناسب. ينضح مظهرها الخارجي بشعور من الأناقة البسيطة المرادفة لفولكس واجن. لا يصرخ الطاووس لجذب الانتباه، بل يأمره بحضوره الهادئ. وفي الداخل، تعكس المقصورة فلسفة مماثلة: الأداء الوظيفي المغلف بالبساطة. يعد التصميم بديهيًا، حيث تم وضع كل عنصر تحكم وميزة بعناية لتسهيل الاستخدام. ومع ذلك، قد يشير بعض النقاد إلى استخدام المواد البلاستيكية الصلبة في مناطق معينة، وهو حل وسط شائع في المركبات بهذا النطاق السعري.

تحت غطاء المحرك، يتم تشغيل Volkswagen Taos بمحرك توربيني رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر، ينتج 158 حصانًا و184 رطلًا من عزم الدوران. ويرتبط هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات لنماذج الدفع الأمامي، في حين تتلقى متغيرات الدفع الرباعي ناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي القابض من سبع سرعات. على الطريق، تقدم تاوس تجربة قيادة مطمئنة ومليئة بالحيوية. يوفر المحرك قوة كافية لتسهيل القيادة في المدينة والطرق السريعة، على الرغم من أنه لن يسجل أي أرقام قياسية في السرعة. يعد التحكم مجالًا آخر يتألق فيه Taos، حيث يوفر توازنًا جيدًا بين الراحة والاستجابة. إنها تتنقل في المنعطفات الضيقة والطرق المتموجة بتوازن، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى نظام التعليق المضبوط جيدًا.

مراجعة 2023 Volkswagen Taos

تتميز المقصورة الداخلية لسيارة Taos بأنها فسيحة بشكل مدهش بالنسبة لسيارة الدفع الرباعي الصغيرة. يتمتع الركاب الأمامي والخلفي بمساحة واسعة للأرجل والرأس، مما يجعل الرحلات الطويلة أكثر راحة لجميع الركاب. تم تصميم المقاعد بهيكل متين وداعم، مما يجعلها مثالية لفترات طويلة خلف عجلة القيادة. كما أن سعة الشحن كبيرة أيضًا، مما يسمح بالكثير من الأمتعة أو أكياس التسوق، مما يزيد من تعزيز التطبيق العملي لـ Taos للاستخدام اليومي.

تزود Volkswagen Taos بمجموعة جديرة بالثناء من ميزات التكنولوجيا والمعلومات والترفيه. يبدأ الطراز الأساسي بشاشة تعمل باللمس مقاس 6.5 بوصة، بينما تتميز الطرازات الأعلى بشاشة مقاس 8 بوصة. ويدعم كلا النظامين Apple CarPlay وAndroid Auto، مما يضمن التكامل السلس للهاتف الذكي. واجهة المستخدم واضحة ومباشرة، مع الحد الأدنى من التأخير والقوائم البديهية. توفر الترقيات الاختيارية مثل نظام Beats Audio وDigital Cockpit Pro من فولكس واجن تجربة محسنة للمشترين المهتمين بالتكنولوجيا. ومع ذلك، فإن غياب بعض الميزات المتقدمة في النموذج الأساسي قد يجعل البعض يرغب في المزيد.

لا تبخل Volkswagen Taos بالسلامة، حيث تقدم مجموعة شاملة من تقنيات مساعدة السائق. تشمل الميزات القياسية التحذير من الاصطدام الأمامي، وفرامل الطوارئ التلقائية، ومراقبة النقطة العمياء، وكاميرا الرؤية الخلفية. تضيف الديكورات الأعلى نظام تثبيت السرعة التكيفي، ومساعدة الحفاظ على المسار، ونظام فرامل طوارئ مستقل أكثر تقدمًا. تساهم هذه الميزات في توفير تجربة قيادة أكثر أمانًا، مما يوفر راحة البال للسائقين والركاب على حدٍ سواء.

تعد كفاءة استهلاك الوقود من المزايا القوية الأخرى لسيارة تاوس، حيث تحقق نماذج الدفع الأمامي تقديرات وكالة حماية البيئة الجديرة بالثناء. تشهد إصدارات الدفع الرباعي انخفاضًا طفيفًا في الكفاءة، وهو أمر متوقع بسبب الوزن الإضافي والتعقيد الميكانيكي. ومع ذلك، تظل تاوس قادرة على المنافسة، وتقدم حلاً وسطًا متوازنًا بين الأداء والاقتصاد في استهلاك الوقود.

تعتبر أسعار Taos تنافسية، حيث يبدأ النموذج الأساسي عند نقطة جذابة للمشترين المهتمين بالميزانية. توفر فئة SE متوسطة المدى، كما هو موضح، أفضل مزيج من الميزات والقدرة على تحمل التكاليف، مما يجعلها المكان المفضل لمعظم المستهلكين. في حين أن أسعار تاوس تقترب من أسعار تيغوان الأكبر حجما، إلا أنها تبرر تكلفتها من خلال حزمة الأداء والراحة والتكنولوجيا الشاملة.

حكم

تعد فVolkswagen Taos 2023 إضافة مقنعة لفئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة، حيث توفر مزيجًا من التطبيق العملي ومتعة القيادة والكفاءة التي يصعب تجاهلها. إنها تعتمد على نقاط قوة Volkswagen Taos في التصميم المتطور والأداء الهندسي مع تلبية احتياجات السائقين المعاصرين من خلال التكنولوجيا المتقدمة وميزات السلامة. في حين أن هناك مجالات للتحسين، مثل جودة المواد في المقصورة وإدراج المزيد من الميزات التقنية القياسية، فإن Volkswagen Taos تمثل خيارًا قويًا لأولئك الذين يبحثون عن رفيق قيادة متعدد الاستخدامات وممتع. توازن سماته لا يجعله خيارًا معقولًا فحسب، بل يجعله أيضًا خيارًا لا ينسى أهمية الاستمتاع بالقليل من المرح

اظهر المزيد

RAMI

اهلا اسمي RAMI، ولدي خبرة كبيرة في مجال وسائط السيارات. على مر السنين، تعمقت في عالم السيارات، وقمت بإعداد تقارير عن عمليات الشراء والبيع والخدمة المعقدة لمنشورات الصناعة الشهيرة. شغفي لا يتوقف عند هذا الحد، فأنا مكرس بنفس القدر لالتقاط جوهر السيارات الكلاسيكية من خلال كتاباتي. أشعر بسعادة غامرة من اكتشاف وسرد القصص الجذابة للأفراد والاتجاهات والثقافات المتشابكة مع روائع… More »

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى