مراجعات

مراجعة 2023 Buick Enclave SUV

على مدى أكثر من عقد ونصف من الزمان، كانت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الرائدة من Buick Enclave، تلبي باستمرار متطلبات سوقها المتخصصة من خلال تقديم مجموعة شاملة من الميزات والتكنولوجيا والراحة والمساحة، وكلها مغلفة في حزمة مصممة بشكل جذاب تجسد أمريكا. الفخامة – شكل عام 2018 نموذجًا هامًا لسيارة Enclave مع تجديد كامل وهيكل محدث، مما عزز هدفها لاستيعاب ما يصل إلى سبعة ركاب بشكل مريح مع لمسة من الأناقة.

مع دخولنا عام 2024، يتلقى الجيل الثاني من Enclave تحديثًا دقيقًا، لمواصلة تحديث منتصف الدورة الذي تم تقديمه في العام السابق. قامت Buick بإجراء تحسينات دقيقة خارجيًا وداخليًا، حيث قامت بتعديل عروض المعدات وإدخال خيار طلاء خارجي جديد وحزمة “Sport Touring” جديدة خصيصًا لطراز Essence. يظل نظام نقل الحركة في جميع الطرازات عبارة عن محرك V6 قوي بقوة 310 حصانًا وسعة 3.6 لترًا مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات. في حين أن الدفع بالعجلات الأمامية هو المعيار، يتوفر خيار الدفع الرباعي مقابل 2000 دولار إضافية لتعزيز الجر والاستقرار.

أصبحت المنافسة في سوق سيارات الدفع الرباعي ذات الثلاثة صفوف أكثر شراسة من أي وقت مضى، مع وضع Enclave في مواجهة العديد من المنافسين. إنها تتنافس بشكل مباشر مع سيارات مثل جيب جراند شيروكي L، وكيا تيلورايد، وهيونداي باليسيد، وأكورا MDX، وكاديلاك CT6، وجي إم سي أكاديا – حيث تشترك الأخيرتان في نفس منصة جنرال موتورز مثل Enclave. علاوة على ذلك، يتنافس طراز Enclave Essence الأساسي مع الإصدارات الأعلى من سيارات تويوتا هايلاندر المحدثة حديثًا، وشفروليه ترافيرس، وفولكس واجن أطلس، مما يشير إلى اتساع الخيارات المتاحة في هذا القطاع المشبع.

يمثل نموذج Essence للمبتدئين، والذي يبلغ سعره 46.195 دولارًا أمريكيًا، زيادة ملحوظة عن سعر العام السابق البالغ 44.590 دولارًا أمريكيًا. تعد هذه قفزة كبيرة من السعر المبدئي البالغ 40200 دولار للجيل الثاني الأساسي من Enclave في عام 2018، والذي يتميز بمقاعد من القماش. الآن، أصبحت المقاعد الجلدية مع مقاعد أمامية مدفأة وعجلة قيادة مدفأة قياسية، إلى جانب نظام ترفيهي معلوماتي مقاس 8 بوصات مزود ببرنامج جنرال موتورز سهل الاستخدام، وميزات اتصال شاملة، وOnStar، ومجموعة Buick’s Driver Confidence Plus التي تقدم مزيجًا من السلبي والنشط. تقنيات السلامة.

مراجعة 2023 Buick Enclave SUV

يضيف الطراز المتميز ذو المستوى المتوسط، والذي يبلغ سعره 53.430 دولارًا، مجموعة من التحسينات مثل شاشة عرض مجموعة العدادات الأكثر تطورًا، ونظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية، وميزات إضافية للمعلومات والترفيه، ونظام صوت Bose بـ 10 مكبرات صوت، ومجموعة مختارة من أنظمة التحكم القابلة للتعديل كهربائيًا. العناصر الداخلية، إلى جانب المزيد من خيارات الألوان. نموذج Avenir من الدرجة الأولى، والذي كان موضوع تقييمنا، يضع علامة في كل خانة ويتضمن “حزمة تكنولوجيا Avenir” مقابل 1,545 دولارًا إضافيًا، ويتميز بنظام تعليق متكيف ومصابيح أمامية فائقة الجودة، وبلغت التكلفة الإجمالية 58,865 دولارًا.

في سوق سيارات الدفع الرباعي ذات الثلاثة صفوف شديد التنافسية والمزدحم، لا تسعى Enclave جاهدة إلى إعادة تعريف القطاع ولكنها تجد قوتها في موقعها المتوسط. على الرغم من عدم مطابقتها لأرقام مبيعات قادة القطاع مثل جيب جراند شيروكي أو فورد إكسبلورر، مع بيع 33336 وحدة في عام 2021 (وفقًا لشركة Motor Intelligence)، تظل Enclave خيارًا ثابتًا لجمهورها المخلص. إنها مثالية لأولئك الذين يبحثون عن تجربة سيارات الدفع الرباعي الهادئة ذات الميني فان أو للمؤيدين الأقوياء لـ Buick و General Motors. وبالنسبة للآخرين، يقدم السوق العديد من البدائل التي قد تناسب تفضيلاتهم.

ما الجديد في Buick Enclave

تستمر سيارة Buick Enclave 2023 في إثارة الإعجاب بالتحسينات التي تعتمد على عملية تجميل الوجه الشاملة التي تلقتها في عام 2022. وهذا العام، تقدم Enclave لونًا خارجيًا جديدًا، Moonstone Gray Metallic، وحزمة مظهر Sport Touring Edition المميزة. توفر هذه الحزمة، الحصرية لطراز Essence، لمسات تصميمية فريدة من نوعها تزيد من جاذبيتها.

الايجابيات:

  • تتميز سيارة Enclave بتصميم جذاب من الداخل والخارج يبرز في فئتها.
  • فهي توفر ديناميكيات قيادة جديرة بالثناء، وتحقق التوازن بين الراحة والاستجابة.
  • تتميز المقصورة الداخلية بالهدوء، وتكملها الميزات التي تؤكد مكانتها الفاخرة.

سلبيات:

  • على الرغم من نقاط قوتها، تواجه المنطقة منافسة شديدة في سوق مزدحمة.
  • قد تؤدي بعض الخصائص المميزة والغياب إلى جعل بعض المشترين يرغبون في المزيد.
  • يمكن ملاحظة ضجيج الإطارات، حيث تؤثر الإطارات بشدة على المطبات وعيوب الطريق، مما قد ينتقص من تجربة القيادة بشكل عام.
  • يزداد سعر Enclave بشكل كبير عندما تستكشف مستويات القطع الأعلى، مما قد يجعله بعيدًا عن متناول بعض المشترين.

تقييم الأداء:Buick Enclave

في سيارات الكروس أوفر ذات التوجه العائلي، عادة ما تأخذ السرعة وخفة الحركة المطلقة مقعدًا خلفيًا مقابل التطبيق العملي والراحة. ومع ذلك، فإن أداء محرك LFY V6 بقوة 310 حصانًا وسعة 3.6 لتر من جنرال موتورز في دفع هذه السيارة الضخمة يمكن ملاحظته على الفور. ويتوافق هذا المحرك، وهو الخيار الوحيد لمجموعة نقل الحركة في هذا الطراز، بشكل مثالي مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي السلس ذو التسع سرعات من جنرال موتورز. على الرغم من أن تسارعها إلى 60 ميلاً في الساعة في أقل من سبع ثوانٍ لن يعيدك إلى مقعدك، إلا أنه ليس بطيئًا على الإطلاق. إن طبيعة المحرك المستجيبة، والتشغيل السلس، والرغبة في زيادة السرعة هي صفات سيجدها المتحمسون جذابة.

في حين أن Enclave غير مصمم للانعطاف الحاد، فإن نظام التعليق التكيفي الاختياري المتوفر مع حزمة Avenir Technology Package يدير بشكل مثير للإعجاب دوران جسم السيارة ويوفر تخميدًا محسّنًا. إلى جانب التوجيه الدقيق والخفيف والكبح القوي، يمكن لـ Enclave إخفاء حجمها إلى حد ما. تظل السيارة ثابتة في معظم سيناريوهات القيادة، مما يقلل الحاجة إلى استخدام الوضع الرياضي. سوف يؤدي الانعطاف المفرط في الطموح إلى تسليط الضوء بسرعة على حدوده، مما يدفع إلى اتباع نهج أكثر حذراً.

تعرض السيارة بعض الخصائص المميزة في تجربة قيادتها. ومن الجدير بالذكر أن مبدلات الحركة المثبتة على عجلة القيادة تتطلب أن يعمل ناقل الحركة في الوضع “L”، وهو ما يختلف عن المركبات الأخرى التي توفر تغييرات أكثر عفوية في التروس. بالإضافة إلى ذلك، يُظهر Enclave تسارعًا أكثر سلاسة في وضع الدفع الرباعي مقارنةً بنظيراته في المنصة.

قد تكون البدائل مثل Acura MDX أو Ford Explorer ST أو Dodge Durango أكثر إقناعًا لأولئك الذين يمنحون الأولوية للأداء. ومع ذلك، تثبت السيارة Enclave قدرتها في حد ذاتها على الرغم من التفضيل الواضح للراحة على السرعة.

مراجعة 2023 Buick Enclave SUV

كفاءة الوقود:Buick Enclave

من المتوقع أن تحقق سيارة الدفع الرباعي Enclave 17 ميلاً في الغالون في المدينة، و25 ميلاً في الغالون على الطريق السريع، و20 ميلاً في الغالون مجتمعة. يتحسن متغير الدفع بالعجلات الأمامية قليلاً في هذا الأمر، حيث يضيف ميلاً لكل جالون واحد عبر جميع المقاييس. في البيئة الصاخبة لمنطقة مدينة نيويورك الكبرى، بلغ متوسط استهلاك سيارتنا الاختبارية ما بين 18 و20 ميلاً في الغالون، وهو أقل بقليل من متوسط القطاع. تعتبر هذه الكفاءة المنخفضة في استهلاك الوقود بمثابة مقايضة لحجمها الأكبر ضمن فئتها.

بالنسبة لأولئك الذين يمثل الاقتصاد في استهلاك الوقود مصدر قلق كبير بالنسبة لهم، فإن الخيارات الأكثر كفاءة مثل Toyota Highlander Hybrid، أو Kia Sorento Hybrid، أو Mitsubishi Outlander PHEV (على الرغم من كونها أقل أهمية) قد تكون أكثر جاذبية، وتوفر الرفاهية دون المساس بالكفاءة. حتى الإصدارات غير الهجينة من هذه المركبات تقدم أرقامًا أفضل للاقتصاد في استهلاك الوقود.

السلامة ومساعدة السائق:

قامت Buick بتجهيز جميع طرازات Enclave بتسعة تقنيات أمان قياسية، يطلق عليها اسم حزمة “Buick Driver Confidence”. يتضمن ذلك التحذير من الاصطدام الأمامي مع اكتشاف المشاة والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ، والتحذير من مغادرة المسار مع المساعدة في الحفاظ على المسار، والتحذير من النقطة العمياء، ومساعدة الركن الخلفي، والتنبيه الخلفي لحركة المرور، والعوارض العالية التلقائية. ومع ذلك، فإن نظام تثبيت السرعة التكيفي هو 1995 دولارًا إضافيًا في جميع الطرازات باستثناء Avenir.

إن حزمة السلامة الشاملة هذه، إلى جانب البناء الصلب للمركبة، قد أكسبت Enclave تصنيفًا شاملاً من فئة الخمس نجوم من الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة (NHTSA) وتقييمًا إيجابيًا بشكل عام من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS)، مع أعلى ” “جيد” في معظم الفئات باستثناء “مقبول” في اختبارات الصدمات الجانبية.

في حركة المرور الكثيفة والعدوانية في كثير من الأحيان في المراكز الحضرية مثل نيويورك ونيوجيرسي، تعمل ميزات السلامة في Enclave بشكل جيد على الرغم من التنبيهات الكاذبة العرضية من المشاة وأنظمة الكشف عن الاصطدام، والتي غالبًا ما تنتج عن سيناريوهات حضرية صعبة بشكل فريد مثل المركبات المتوقفة بشكل مزدوج أو المشاة عند التقاطعات.

مراجعة 2023 Buick Enclave SUV

الراحة والمساحة الداخلية:Buick Enclave

بويك مرادف للراحة، وهو الإرث الذي يستمر Enclave في التمسك به بشكل مثير للإعجاب. توفر المقصورة ملاذاً من الهدوء، يجسد الفخامة الموعودة في إعلاناتها. فهو يقلل من الضوضاء والاهتزاز والخشونة، مما يخلق بيئة هادئة. تتميز المقاعد بأنها من الدرجة الأولى، حيث تتميز المقاعد الأمامية بأجهزة تدليك قياسية بدءًا من الطراز Premium وما فوق، مما يعزز مستوى الراحة بشكل كبير.

يستوعب تصميم Enclave ما يصل إلى سبعة ركاب، مع مقاعد الكابتن في الصف الثاني كميزة قياسية، مما يضمن سهولة الوصول ورحلة مريحة لجميع الركاب. يبلغ إجمالي حجم الركاب 157.3 قدمًا مكعبًا، مما يجعلها واحدة من أكثر السيارات اتساعًا في فئتها. تم توزيع مساحة الأرجل عبر الصفوف الثلاثة بشكل مدروس، مما يوفر مساحة واسعة للركاب في جميع المقاعد. بالمقارنة مع المنافسين مثل كيا تيلورايد وأكورا MDX، تتنافس سيارة Enclave بشكل وثيق، حيث تعرض كيف يقوم المصنعون بتقسيم المساحة بشكل مختلف لتلبية احتياجات الركاب المتنوعة.

لكن السيارة لا تخلو من العيوب. بينما تساهم في تعزيز قدرة سحب السيارة القوية، يمكن لمجموعات محور العجلات الثقيلة ذات الثمانية عروات أن تقلل من جودة الركوب على الأسطح غير المستوية. بالإضافة إلى ذلك، كان غياب النوافذ الكهربائية التي تعمل بلمسة واحدة لجميع الركاب، وهي ميزة شائعة في الطرازات الأقل تكلفة، بمثابة إغفال ملحوظ. في حين أن هذه تظلمات بسيطة، إلا أنها تصبح أكثر وضوحًا نظرًا لسعر Enclave المتميز، خاصة مع وصول النماذج إلى علامة 60 ألف دولار.

نظام المعلومات والترفيه:Buick Enclave

سيكون إعداد المعلومات والترفيه في Enclave مألوفًا على الفور لأولئك الذين يعرفون أنظمة جنرال موتورز. إنه يعمل على الجبهات الأساسية، ويقدم شاشة عالية الوضوح وخيارات اتصال شاملة، بما في ذلك Amazon Alexa، والاستجابة السريعة. على الرغم من كفاءته وسهولة استخدامه، فقد أظهر تصميم النظام وواجهة البرنامج تطورًا طفيفًا على مر السنين، مما قد يجعله يبدو قديمًا بالنسبة لبعض المستخدمين.

ويعني التصميم المتسق لواجهة المستخدم أن عملاء جنرال موتورز منذ فترة طويلة سيجدون النظام بديهيًا وسهل التنقل فيه، مما يقلل منحنى التعلم للنماذج الجديدة أو المطورة. ومع ذلك، فإن عدم وجود تحديثات مهمة قد يكون عائقًا لأولئك الذين يبحثون عن تجربة معلومات وترفيه أكثر حداثة. ومع ذلك، فإن النظام وظيفي ويلبي المتطلبات الأساسية للاتصال والترفيه على الطريق.

مراجعة 2023 Buick Enclave SUV

سعة البضائع والتخزين:Buick Enclave

وتتميز Enclave بحلولها الاستثنائية للشحن والتخزين، حيث توفر أكبر سعة خلف الصف الثالث في فئتها تبلغ 23.6 قدم مكعب. تتوسع هذه المساحة بشكل ملحوظ مع طي الصف الثالث، مما يوفر 57.7 قدمًا مكعبًا، وتصل إلى 97.6 قدمًا مكعبًا مع طي الصفين الخلفيين. هذا المستوى من التنوع والمساحة لا مثيل له في هذا القطاع، حيث يوفر المنافسون مثل كيا تيلورايد وأكورا MDX مساحة شحن أقل خلف الصف الثالث.

بالإضافة إلى الحجم الهائل لمساحة الشحن، يوفر Enclave العديد من المقصورات والجيوب لتنظيم العناصر الصغيرة، مما يعزز عمليتها للاستخدام العائلي. يعد Enclave خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يعطون الأولوية للرحابة في سيارة كروس أوفر ثلاثية الصفوف دون الانتقال إلى سيارة دفع رباعي كاملة الحجم أو شاحنة صغيرة.

النمط والتصميم:

وفي قطاع تميل فيه العديد من المركبات إلى الاندماج مع بعضها البعض، تميز Enclave نفسها بتصميم يوازن بين الجرأة الأمريكية والصقل الأوروبي. يضفي هذا المزيج على السيارة جوًا من الرقي والنضج دون المغامرة في منطقة منمقة بشكل مفرط. إن عناصر التصميم الخارجي والداخلي لسيارة Enclave تجعلها واحدة من الخيارات الأكثر جاذبية من الناحية البصرية في فئتها.

في حين قامت جنرال موتورز بتحسين الجودة الداخلية بشكل كبير، فإن بعض المواد وجوانب البناء في Enclave لا تتوافق تمامًا مع موقعها المتميز، خاصة في الطرازات التي تقترب من سعر 60 ألف دولار. على سبيل المثال، قد تصدر بعض الألواح الداخلية والخشب الصناعي الموجود على ألواح الأبواب أصوات صرير تحت الضغط، مما ينتقص من الشعور الفاخر بالمقصورة. على الرغم من أن هذه القضايا لا تفسد الصفقات، إلا أنها تسلط الضوء على المجالات التي قد تتفوق فيها المنافسة على المنطقة، خاصة بين البدائل الأعلى سعرًا.

هل شراء Buick Enclave 2023 قرار حكيم؟

يعد Buick Enclave 2023 خيارًا جديرًا بالثناء ضمن فئة سيارات الدفع الرباعي العائلية متوسطة الحجم المكونة من ثلاثة صفوف. ومع ذلك، فإن عرض القيمة يتوقف إلى حد كبير على مستوى القطع المحدد الذي تم اختياره.

إن اختيار طراز Avenir المتميز، خاصة عندما يكون مزودًا بنظام الدفع الرباعي وحزمة التكنولوجيا الإضافية، يضع نقطة السعر بالقرب من 64000 دولار. لا تتفوق فئة التسعير هذه فقط على سيارة كاديلاك XT6 Premium ذات الطبقة المتوسطة، والتي يبلغ سعرها 58.785 دولارًا أمريكيًا (بما في ذلك رسوم الوجهة البالغة 1.395 دولارًا أمريكيًا) ولكنها تقترب أيضًا من أراضي الشركات الأوروبية القوية مثل Audi Q7 وBMW X5.

أنا أختار الطراز الأساسي Enclave بسعر 46,195 دولارًا، مما يضعه في وضع تنافسي غير مؤاتٍ ضد العديد من المنافسين الجذابين للغاية والموجهين نحو القيمة. وتشمل هذه السيارات مازدا CX-9، وكيا تيلورايد، وهيونداي باليسيد، وجيب جراند شيروكي إل، وأكورا MDX – المفضلة لدى المستهلكين والنقاد.

يظهر Enclave Premium من الطبقة المتوسطة، بسعر 53,295 دولارًا (شاملاً رسوم الوجهة البالغة 1,395 دولارًا)، كخيار مثالي. يقدم مستوى القطع هذا ميزات أساسية مثل عرض الكاميرا المحيطية ثلاثية الأبعاد، ونظام المعلومات والترفيه الموسع وشاشة عرض العدادات، والمقاعد القابلة للتعديل كهربائيًا، ونظام صوت Bose المثالي. والأهم من ذلك، أنها تحافظ على معادلة متوازنة بين القيمة والتكلفة، مما يقلل من ندم المشتري المحتمل.

مراجعة 2023 Buick Enclave SUV

تكاليف التأمين Buick Enclave

فيما يتعلق بالتأمين، فإن أقساط التأمين في Buick Enclave تتساوى عمومًا مع منافسيها في فئتها. تشير البيانات إلى أن السائقة البالغة من العمر 30 عامًا والتي تتمتع بتاريخ قيادة نظيف قد تتوقع تكلفة تأمين سنوية تتراوح من 2150 دولارًا إلى 2238 دولارًا لطراز أفينير الراقي. يبلغ متوسط هذا التقدير في جميع الولايات الخمسين، مما يضع Enclave في ضوء تنافسي مقابل Acura MDX، التي تكلف ما بين 2073 دولارًا و2279 دولارًا، ولينكولن نافيجيتور، بأقساط تتراوح من 2454 دولارًا إلى 3100 دولار. في النهاية ذات الأسعار المعقولة، يبلغ متوسط أقساط التأمين السنوية لسيارتي فورد إكسبلورر وكيا تيلورايد حوالي 2000 دولار و1964 دولارًا على التوالي.

اجيال Buick Enclave

الجيل الثاني (2018 إلى الوقت الحاضر)

يمثل إطلاق الجيل الثاني من Enclave في عام 2018 بمثابة تقديم مستوى القطع المتميز من Avenir، بما يتماشى مع استراتيجية Buick المتمثلة في تقديم وسائل راحة فاخرة حصرية مماثلة لمجموعة Denali من GMC. تم إجراء تحديث شامل لطراز عام 2022، مما يسلط الضوء على التزام بويك بتطوير فخامة وأداء Enclave.

الجيل الأول (2008-2017)

ظهرت Enclave لأول مرة في عام 2008، مما يشير إلى دخول Buick في سوق سيارات الدفع الرباعي ذات الثلاثة صفوف من سيارات الدفع الرباعي. أدت عملية تجميل كبيرة في عام 2013 إلى تحديث تصميمها الخارجي وتعزيز التصميم الداخلي بمواد وتشطيبات مطورة، مما عزز مكانة Enclave في السوق.

التقييم النهائي

تطالب Buick Enclave بثقة بمكانتها في الساحة التنافسية لسيارات الدفع الرباعي شبه الفاخرة والمتوسطة الحجم ذات الثلاثة صفوف من سيارات الدفع الرباعي. إنها تلبي التوقعات المتعلقة بالتكنولوجيا والميزات والراحة والمساحة وديناميكيات القيادة النموذجية لهذا القطاع. في حين أن Enclave تتنافس بقوة، فإنها تتنقل في بيئة شديدة التنافس، حيث تتحدى النماذج ذات الأسعار المنخفضة والأعلى جودة. تطمس سيارة Enclave، وخاصة في تجسيدها Avenir، الخطوط الفاصلة بين السيارات السائدة والمتميزة، وتوفر تجربة عالية الجودة دون الحاجة إلى إعادة تحديد معايير الأداء أو الفخامة في فئتها.

تعزز سيارة Buick Enclave 2023 مكانتها كخيار مرغوب فيه في فئة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة متوسطة الحجم بفضل تصميمها الأنيق وتجربة القيادة الديناميكية وميزاتها الفاخرة. ومع ذلك، يجب على المشترين المحتملين أن يعرفوا مشهدها التنافسي، ومراوغاتها، وتصاعد الأسعار مع الطرازات الأعلى. على الرغم من هذه الاعتبارات، تظل الحزمة الشاملة لسيارة Enclave مقنعة لأولئك الذين يبحثون عن مزيج من الفخامة والأداء والراحة.

اظهر المزيد

RAMI

اهلا اسمي RAMI، ولدي خبرة كبيرة في مجال وسائط السيارات. على مر السنين، تعمقت في عالم السيارات، وقمت بإعداد تقارير عن عمليات الشراء والبيع والخدمة المعقدة لمنشورات الصناعة الشهيرة. شغفي لا يتوقف عند هذا الحد، فأنا مكرس بنفس القدر لالتقاط جوهر السيارات الكلاسيكية من خلال كتاباتي. أشعر بسعادة غامرة من اكتشاف وسرد القصص الجذابة للأفراد والاتجاهات والثقافات المتشابكة مع روائع… More »

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى