شاحنات

مراجعة 2023 GMC Sierra 1500

2023 GMC Sierra 1500: متينة وجاهزة صلبة ومجهزة

قدمت GM شاحنات بيك آب GMC Sierra وChevy Silverado الجديدة والمعاد تصميمها بالكامل قبل أربع سنوات، إلا أن تسليط الضوء عليها لم يدم طويلاً. أثار تصميم تشيفي الجدل، وسرعان ما طغت سيارة رام 1500 المحسنة وسيارة Ford F-150 المجددة على عروض GM . منذ ذلك الحين، يسعى كلا الطرازين لاستعادة مكانتهما، على الرغم من أن التحسينات الكبيرة التي تم إدخالها على تصميماتهما الداخلية وأنظمتهما في العام الماضي عززت جاذبيتهما بشكل كبير. على الرغم من مشاركة العديد من الميزات الأساسية وتقديم مجموعة متنوعة من التكوينات والقدرات الرائعة، فإن Sierra تميز نفسها بتصميمها القوي والزاوي وشخصيتها الأكثر تميزًا مقارنة بجاذبية تشيفي الأكثر شيوعًا.

أدت تحديات سلسلة التوريد إلى وصول تحديثات العام الماضي في منتصف العام، بعد سلسلة من الشاحنات بمواصفات 2021 يطلق عليها اسم “Sierra Limiteds”. تميزت هذه التحديثات بزيادة كبيرة في قدرة السحب ولوحات معلومات جديدة في جميع الطرازات باستثناء الطراز الأساسي Pro، المجهز بشاشة عرض للسائق مقاس 12.3 بوصة وشاشة معلومات وترفيه مقاس 13.4 بوصة مدعومة بنظام تشغيل جديد قائم على Google. كما قدمت جي إم سي طرازين جديدين، مما يعزز الإصدارات المفضلة بالفعل من الشاحنة: AT4X الأكثر قوة ودينالي Ultimate الأكثر فخامة. تعتبر تحديثات هذا العام متواضعة، بما في ذلك زيادة الطاقة لمحرك الديزل الاختياري وإصدار AT4X AEV الجديد.

ويعزز التصميم الداخلي المتجدد بشكل كبير القدرة التنافسية لسيارة Sierra ، كما هو الحال بالنسبة لقدرة القطر الجديدة البالغة 13200 رطل. ومع ذلك، تستمر Ram1500 و Ford F-150 في الريادة في هذا القطاع، مع احتلال تويوتا تندرا 2022 المحدثة حديثًا أيضًا المركز الأول. تتمتع Sierra بسعر أعلى من Silverado ولكنها توفر المزيد من الرفاهية، خاصة في موديلاتها الراقية التي تتمتع بشعبية كبيرة. كما تقدم Sierra (وSilverado ) ميزات غير موجودة في الشاحنات المنافسة، بما في ذلك Super Cruise من GM ومحرك ديزل قوي.

ينتج محرك الديزل الآن 305 حصانًا و495 رطلًا من عزم الدوران، مما يمكّن Sierra من سحب ما يصل إلى 13200 رطل مع تحقيق ما يصل إلى 26 ميلًا في الغالون مجتمعة. بالإضافة إلى ذلك، هناك ثلاثة خيارات أخرى لمجموعة نقل الحركة: محرك توربو رباعي الأسطوانات ومحركان V8 معروفان. يعد الدفع بالعجلات الخلفية قياسيًا، مع الدفع الرباعي (4WD) اختياريًا، باستثناء طرازات AT4، التي تأتي مزودة بالدفع الرباعي ومعدات إضافية للطرق الوعرة. إنهم يتمتعون بالكفاءة بينما لا يتنافسون بشكل مباشر مع F-150 Raptor أو Ram TRX. تتعامل Sierra أيضًا بشكل جيد مع سيارة بهذا الحجم.

تقدم GMC Sierra في مجموعات مختلفة من الكابينة والسرير، ولا يزال الحصول على كابينة عادية في الطرازات السفلية ممكنًا. يختار معظم المشترين كابينة الطاقم والأسرة القصيرة، وتتوفر الطرازات الأعلى حصريًا في هذا التكوين، لكن مقصورة GMC Sierra فسيحة ومريحة. تتميز الأسرّة بباب خلفي متعدد الوظائف من جي إم سي، كما أن السرير خفيف الوزن والمقوى بألياف الكربون هو ميزة اختيارية في طرازات محددة. تعتبر الشاحنة عملية في العديد من الجوانب ولكنها تفتقر إلى مولد فورد الشهير الموجود على متنها وحلول التخزين التي تقدمها رام.

قدمت تحديثات العام الماضي أيضًا ميزات أمان قياسية جديدة، تعالج نقطة ضعف كبيرة في GMC Sierra ما قبل 2022، على الرغم من أن الميزات الأساسية فقط هي المعيار. يعد نظام القيادة بدون استخدام اليدين Super Cruise من GM ، الذي يعمل حتى عند القطر، هو النظام الرائد في السوق وهو متاح كخيار، على الرغم من أنه للأسف، متوفر فقط في Denalis. يعد نظام مراقبة المقطورة من GMC Sierra مثاليًا أيضًا، على الرغم من أنه يعد بمثابة إضافة اختيارية. ونظراً لقائمة الخيارات الواسعة التي تتمتع بها GMC Sierra، فمن الممكن أن يتصاعد السعر إلى مستوى قد يبدو مبالغاً فيه على الرغم من تطلعاتها الراقية.

ماالجديد في GMC Sierra

  1. يتلقى محرك Duramax Turbodiesel ذو الست أسطوانات الاختياري ترقية في الإنتاج إلى 305 حصانًا و495 رطلاً من عزم الدوران، وهي زيادة عن القوة السابقة البالغة 277 حصانًا و460 رطلاً من عزم الدوران.
  2. يتوفر الآن طراز AT4X، الذي تم طرحه العام الماضي، في إصدار أكثر تطرفًا، وهو AT4X AEV، الذي يتميز بتعديلات مخصصة من شركة American Expedition Vehicles (AEV)، مثل المصدات المعاد تصميمها، وألواح الانزلاق المختومة على الساخن، والعجلات المحفورة بالليزر، و33- بوصة إطارات الطين Goodyear.
  3. تتوسع لوحة الألوان مع ثلاثة خيارات متميزة جديدة: Sterling Metallic، وDeep Bronze Metallic، وVolcanic Red Tintcoat.

إيجابيات وسلبيات

الايجابيات

  • تصميم مذهل وفريد مقترن بتصميم داخلي محسّن بشكل كبير.
  • مجموعة واسعة من المحركات القوية، بما في ذلك خيار الديزل.
  • التحسينات الأخيرة في مجال السلامة والتكنولوجيا تعزز قدرتها التنافسية.

سلبيات

  • سعرها أعلى من Silverado ، لكن معظم قدرات القطر أقل قليلاً.
  • راحة الركوب والفخامة لا ترقى إلى مستوى رام، في حين أن القدرات لا تتطابق مع فورد.
  • الميزات المتميزة، مثل Super Cruise من جنرال موتورز، مخصصة للطرازات الراقية.

الأداء:GMC Sierra

تقدم GMC أربعة أنواع مختلفة من المحركات لسيارة Sierra ، بدءًا من المحرك الأساسي رباعي الأسطوانات المزود بشاحن توربيني سعة 2.7 لتر. في العام الماضي، تمت ترقية هذا المحرك لينتج قوة 310 حصانًا و420 رطلًا من عزم الدوران، مما يمثل تحسنًا بنسبة 20٪ عن عام 2021، ويقترن بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات. على الرغم من عدم تصنيفه على أنه “سريع”، فإن هذا المحرك المزود بشاحن توربيني يدفع Sierra إلى سرعة 60 ميلاً في الساعة خلال 7 ثوانٍ تقريبًا ويتمتع بقدرة سحب تصل إلى 9,500 رطل (8,900 رطل لسيارة أجرة الدفع الرباعي).

ويتجاوز المحرك ذو الأربع أسطوانات محركات V8. ينتج محرك V8 سعة 5.3 لتر قوة 355 حصانًا و369 رطلًا قدمًا من عزم الدوران، مما يوفر قدرة سحب تصل إلى 11200 رطل (11100 رطل لمقصورة الطاقم) ويحقق تسارعًا أسرع بشكل هامشي يصل إلى 60 ميلاً في الساعة مقارنة بالأسطوانات الأربع. ويتوفر محرك V8 الأكبر سعة 6.2 لتر بقوة 420 حصاناً و460 رطل قدم من عزم الدوران، حصرياً في طرازي AT4 ودينالي كمقصورة للطاقم، وهو قادر على سحب ما يصل إلى 13.000 رطل عند تجهيزه بشكل صحيح والوصول إلى سرعة 60 ميلاً في الساعة خلال 5.5 ثانية.

يتم توفير قمة قدرة السحب من خلال محرك Duramax توربوديزل الاختياري سعة 3.0 لتر سداسي الأسطوانات، والذي يوفر الآن 305 حصانًا و495 رطلًا من عزم الدوران (زيادة من 277 حصانًا و460 رطلًا قدمًا في الطرازات السابقة). ويوازي أدائها المحرك التوربيني رباعي الأسطوانات ولكنه يزيد من قدرة القطر إلى 13200 رطل (13100 رطل لمقصورة الطاقم)، وإن كان أقل من قدرة F-150 البالغة 14000 رطل. سيتم التخلص التدريجي من محرك الديزل التوربيني المماثل من رام في يناير 2023. ويقترن كل من محركي V8 وDuramax بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات.

نظام دفع خلفي قياسي مع دفع رباعي اختياري، باستثناء طرازات AT4 الحصرية للدفع الرباعي، والتي تتميز أيضًا بمجموعة رفع كبيرة وخلوص أرضي يتراوح من 10.9 إلى 11.1 بوصة، من بين تحسينات أخرى، مما يزيد من قدرتها على المسار. يضيف AT4X، الأكثر تكلفة والمتوفر فقط مع 6.2، حماية إضافية أسفل الجسم، وأقفال تفاضلية إلكترونية في كلا الطرفين ومخمدات صمامات تخزينية متعددة الوظائف لتحسين جودة الركوب.

يعد التحكم مناسبًا لشاحنة كبيرة ويتم تحسينه بشكل أكبر من خلال نظام التعليق التكيفي الاختياري. ومع ذلك، فهي لا تتطابق مع أداء يوكون نظرًا لإعدادات التعليق الخلفي المختلفة، كما أنها لا توفر السلاسة التي تتمتع بها رام 1500. ومع ذلك، توفر متغيرات AT4 براعة حقيقية على الطرق الوعرة دون التضحية بأداء السحب أو الأداء على الطريق.

الاقتصاد في استهلاك الوقود: GMC Sierra

تُصنف GMC Sierra من بين الشاحنات الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود بوزن نصف طن بفضل محرك الديزل التوربيني الاختياري ذو الست أسطوانات. يحقق تكوين الدفع الثنائي تصنيف وكالة حماية البيئة (EPA) البالغ 23 ميلاً في الغالون في المدينة، و31 على الطريق السريع، و26 مجتمعًا، مع انخفاض طفيف في الكفاءة في طرازات الدفع الرباعي. وهذا يتجاوز 25 ميلا في الغالون لسيارة Ford F-150 Powerboost الهجينة مجتمعة ويتفوق بشكل كبير على سيارة تويوتا تندرا الهجينة التي تبلغ 22 ميلا في الغالون، على الرغم من أن وقود الديزل أكثر تكلفة للغالون الواحد.

تحقق GMC Sierra ذات الأربع أسطوانات استهلاكًا محترمًا يبلغ 20 ميلًا في الغالون مدمجًا في تكوين الدفع الخلفي و19 ميلًا في الغالون مع الدفع الرباعي، مقارنة بسيارة تويوتا تندرا وعلى قدم المساواة أو أقل بقليل من محركات F-150 ذات الست والثماني أسطوانات.

كما هو متوقع، فإن محركات V8 أقل كفاءة، حيث يحقق المحرك سعة 5.3 لتر ما يصل إلى 18 ميلاً في الغالون في الدفع الخلفي و17 ميلاً في الغالون في الدفع الرباعي، بينما يكون المحرك سعة 6.2 لتر أقل كفاءة قليلاً. تشهد طرازات AT4 وAT4X الموجهة للطرق الوعرة، وخاصة مع المحرك سعة 6.2 لتر، كفاءة أقل، حيث يبلغ متوسط استهلاك AT4X 15 ميلاً في الغالون مجتمعة – وهو رقم يصعب تحقيقه في ظروف العالم الحقيقي، حيث لوحظ ما يقرب من 14 ميلاً في الغالون على مدار العام. 350 ميلاً من القيادة المختلطة. علاوة على ذلك، يتطلب المحرك سعة 6.2 لتر وقودًا ممتازًا.

تكنولوجيا السلامة ومساعدة السائق:GMC Sierra

حصلت GMC Sierra على أربع نجوم من أصل خمسة من قبل الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة (NHTSA). لقد حصلت على عدة تقييمات “جيد” عبر فئات مختلفة من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS)، على الرغم من أنه لم يتم تصنيفها كأفضل اختيار للسلامة. في العام الماضي، واجهت GMC Sierra انتقادات سابقة كبيرة من خلال دمج مجموعة شاملة من أنظمة مساعدة السائق القياسية المتقدمة. لم تقدم الطرازات السابقة أي ميزات قياسية تقريبًا، مع تحسينات اختيارية محدودة للسلامة.

تشمل الميزات القياسية الآن التحذير من الاصطدام الأمامي، والتحذير من مغادرة المسار مع المساعدة في الحفاظ على المسار، وفرامل الطوارئ التلقائية الأمامية مع اكتشاف المشاة، ومؤشر المسافة التالي، والعوارض العالية التلقائية. تتوفر خيارات أمان إضافية مثل المكابح الأوتوماتيكية الخلفية والتنبيهات عبر حركة المرور في حزمة بسعر 995 دولارًا. يتوفر نظام القيادة بدون استخدام اليدين Super Cruise Level 2 ، والذي يعمل حتى عند القطر، بشكل اختياري في Denali وقياسي في Ultimate

الراحة والغرفة: GMC Sierra

توفر GMC Sierra ، وهي مركبة كبيرة في فئة نصف طن، مساحة واسعة، وتضع تكوينات مقصورة الطاقم في المقدمة في معظم الأبعاد (تحقق أفضل مكانة في فئتها مع 44.5 بوصة من المساحة الأمامية للأرجل)، وإن كانت متأخرة خلف رام 1500 مساحة متفوقة للأرجل في المقعد الخلفي (45.2 بوصة مقارنة بـ 43.4 بوصة في Sierra). يتميز طراز الكابينة المزدوجة (الممتدة) برحابته ضمن فئته، على الرغم من أنه يظل محدودًا إلى حد ما في الخلف للاستخدام العائلي.

بالإضافة إلى طراز Pro الأساسي، خضعت GMC Sierra لتعديلات داخلية، مما أدى إلى تعزيز الراحة والجاذبية الجمالية. ترتقي طرازات AT4X وDenali Ultimate بالمعايير من خلال دمج مواد ذات جودة أعلى وملمس أكثر دقة، مع تركيز AT4X على المتانة وسهولة التنظيف لدعم غرضها على الطرق الوعرة.

المعلومات والترفيه: GMC Sierra

لقد أدت التحسينات التكنولوجية الكبيرة التي تمت في العام الماضي إلى تحسين GMC Sierra بشكل كبير. باستثناء طراز Pro الأساسي، الذي يحتفظ بالجيل السابق من التصميم الداخلي وشاشة مركزية مقاس 7.0 بوصات، تحتوي كل سيارة GMC Sierra 2023 على مجموعة أدوات رقمية مقاس 12.4 بوصة وشاشة معلومات وترفيه مركزية مقاس 13.4 بوصة. سيقدر عملاء جنرال موتورز المنتظمون الواجهة المألوفة، التي تظل بديهية مع تقديم تجربة محسنة وأكثر اكتمالاً.

يعمل النظام على نظام Android الأساسي من Google، ويقدم فوائد مثل تحديثات حركة المرور في الوقت الفعلي وبيانات الخرائط المحدثة باستمرار. فهو يسمح بالتخصيص ويدمج مساعد Google وGoogle Play. تم دمج Android Auto بسلاسة مع Apple CarPlay للمستخدمين الذين يبحثون عن واجهة بديلة (على الرغم من أن الاختلاف ضئيل). بالمقارنة مع فورد ورام، تبدو الشاشة أقل ازدحامًا، مع التنقل المباشر في القائمة.

يمكن تجهيز الطرازات عالية المستوى بشاشة عرض أمامية مقاس 15 بوصة ونقطة اتصال Wi-Fi وشحن لاسلكي ونظام صوت Bose مكون من 12 مكبر صوت.

مساحة الشحن والتخزين: GMC Sierra

تقدم GMC Sierra ثلاثة أنماط للمقصورة وثلاثة أطوال للسرير، ولا تدعم جميع مجموعات التكوين الممكنة. يتوفر الطراز الأساسي Pro ككابينة عادية إما بسرير قياسي مقاس 79.5 بوصة (6 أقدام و6 بوصات) أو سرير طويل بطول 98.2 بوصة (8 أقدام و2 بوصة). يتم إقران الكابينة المزدوجة حصريًا بالسرير القياسي، في حين يمكن لـ Crew Cab الاختيار بين السرير القياسي أو السرير الأقصر مقاس 69.9 بوصة (5 أقدام و 8 بوصات)، مع حجز الأخير عادةً للديكورات الراقية.

توفر أسرة GMC Sierra ، الأكبر قليلاً من المنافسين، ما يصل إلى 89.1 قدمًا مكعبًا من التخزين تحت أي غطاء طن، مع توفر الأسرّة القياسية والقصيرة 71.7 و62.9 قدمًا مكعبًا، على التوالي. على الرغم من افتقارها إلى ميزات مبتكرة مثل تخزين جدار السرير RamBox من Ram، إلا أن Sierra تتفوق على سيارات Ford وChevy وToyota. داخليًا، لا يتوافق مع حلول تخزين Ram، لكنه يتفوق من خلال الباب الخلفي MultiPro ذو ستة اتجاهات، مما يعزز الأداء الوظيفي وإمكانية الوصول إلى السرير.

الأسلوب والتصميم: GMC Sierra

ويتجلى تأثير GMC Sierra على صناعة السيارات في التشابه بين سيارة تويوتا تندرا الجديدة و Sierra ، وكلاهما يتميز بتصميمات جريئة وزاوية تنقل القوة والصلابة دون العدوان العلني لSilverado. تتألق Sierra بشكل خاص في نسختي Denali وAT4، على الرغم من أن العجلات الأصغر حجمًا في AT4X قد تبدو غير متناسبة مع مثل هذه السيارة الكبيرة.

تعمل لوحات العدادات المعاد تصميمها على تحسين الأجواء الداخلية بشكل كبير، حيث يقدم طرازا Denali Ultimate مستوى من الفخامة الذاتية مقارنة بأسعارهما، خاصة عند قياسها مقابل العروض الراقية من Ford و Ram. ومن الجدير بالذكر أنه تمت ملاحظة بعض المشكلات البسيطة المتعلقة بالتركيبات البلاستيكية في AT4X، وهي ملاحظة لم تتم مشاركتها مع متغيرات Denali التي استعرضها المساهمون الآخرون في Forbes Wheels في العام السابق.

هل GMC Sierra 1500 2023 تستحق الشراء؟ اي Sierra الذي يقدم أفضل قيمة؟

يمثل السعر الأولي لـ Sierra 1500 Pro البالغ 37.445 دولارًا أمريكيًا، بما في ذلك رسوم التوصيل البالغة 1.895 دولارًا أمريكيًا، خيارًا أعلى سعرًا قليلاً مقارنة بسيارة Chevy Silverado WT المماثلة ومتوفر بتكوينات أقل. ومن ثم، فإننا نرى أن القيمة المتفوقة ضمن مجموعة سييرا موجودة في أعلى التسلسل الهرمي للنموذج.

يمكن القول إن طراز Elevation، الذي يبلغ سعره 55.870 دولارًا، يوفر القيمة الأكثر جدارة بالثناء، حيث يتميز بأكبر تشكيلة من التكوينات (باستثناء خيار الكابينة العادية) ومتغيرات المحرك.

وبالنظر إلى الميزة السعرية الكبيرة التي يتمتع بها مقارنة بإصدارات Denali وAT4، فإن طراز Elevation يترك مساحة واسعة من الميزانية لخيارات إضافية، بما في ذلك محرك الديزل، والدفع الرباعي، وتقنيات مساعدة القطر. إنها مجهزة تجهيزًا كاملاً أكثر من SLE الموجودة أسفلها مباشرةً. تقدم سيارة SLT، بسعر 59.960 دولارًا أمريكيًا والحصرية لمقصورة الطاقم، حزمة Max Trailering وخطافات السحب والعجلات المتميزة، وإن كان ذلك بتكلفة أعلى. في هذه الطبقة المتوسطة، يتفوق نظام المعلومات والترفيه في سييرا على نظام رام، على الرغم من أن هذه الميزة تتضاءل في الطرازات الأعلى.

علاوة على ذلك، هناك طراز Denali (69.490 دولارًا) وAT4 (60.490 دولارًا لنسخة الديزل، مع سعر أعلى للمحرك سعة 6.2 لتر). توفر نسخة Denali تصميمًا داخليًا أكثر فخامة، وإن لم يكن بنفس مستوى طراز رام المحدودة، إلى جانب ميزات تكنولوجية معززة ونظام Super Cruise الاختياري (متضمن في حزمة بسعر 6,340 دولارًا في وقت كتابة هذا التقرير). تم تجهيز إصدار AT4 بقدرات كبيرة على الطرق الوعرة ومجموعة أوسع من المحركات مقارنة بـ AT4X، على الرغم من أنه لا يصل إلى أقصى درجات الأداء على الطرق الوعرة.

وفي القمة تأتي سيارة Denali Ultimate (84.835 دولارًا مع محرك الديزل) وAT4X (85.490 دولارًا)، مما يمثل قمة عروض GMC Sierra. ترتقي Denali Ultimate بالفخامة إلى ما هو أبعد من Denali القياسية، بما في ذلك Super Cruise كميزة قياسية. تعمل AT4X على تعزيز القدرة على الطرق الوعرة بأقل قدر من التنازلات. ومع ذلك، فهي لا تتنافس بشكل مباشر مع رابتور أو TRX من حيث الأداء، بل تركز بدلاً من ذلك على قدرة القطر والاستخدام اليومي العملي.

يقدم 2023 AT4X إصدار AEV، وهو في الأساس ترقية تجميلية بسعر 6,895 دولارًا إضافيًا، مما يرفع التكلفة إلى فئة 90,000 دولار، ويوفر واقيات فريدة من نوعها، وحماية كاملة أسفل الهيكل، وعجلات متخصصة مقاس 18 بوصة، وسجادات أرضية. توصيتنا تميل نحو نموذج AT4X القياسي.

تكاليف التأمين لسيارة GMC Sierra 1500

تتوافق نفقات التأمين لسيارة سييرا 1500 مع تلك الخاصة بمنافسيها. تشير الأبحاث إلى أن السائقة البالغة من العمر 30 عامًا والتي تتمتع بسجل قيادة أصلي قد تتوقع متوسط قسط تأمين سنوي قدره 2274 دولارًا، وهو متوسط يشمل جميع الولايات. وبالمقارنة، فإن سيارة F-150 King Ranch مؤمنة بسعر 2238 دولارًا أمريكيًا، وتويوتا تندرا المحدودة بسعر 2078 دولارًا أمريكيًا، والديزل رام 1500 لونج هورن بسعر 2299 دولارًا أمريكيًا.

GMC Sierra 1500 نظرة عامة على الأجيال

الجيل الرابع: 2019 إلى الوقت الحاضر

تم إطلاق الجيل الرابع الحالي من Sierra في عام 2018 كموديل 2019، والذي تم تحديثه على نطاق واسع لطراز عام 2022، ويواصل ارتباطه Chevrolet Silverado. على الرغم من أن الطرز الأحدث للمنافسين طغت عليها، إلا أن تعديلات عام 2022 على جي إم سي Sierra وChevrolet، Silverado قدمت تصميمات داخلية وأنظمة ترفيه ومعلومات مصقولة، وتصميمات خارجية خافتة، وإدخال محرك turbodiesel بست أسطوانات.

الجيل الثالث: 2015-2018

ظهر الجيل الثالث من Sierra لأول مرة في عام 2014 كنموذج لعام 2015، وقد تميز بدخوله بتصميم جريء ومربع ومجموعة من الميزات الجديدة، بما في ذلك خيارات المعلومات والترفيه المتقدمة ونظام الصوت Bose الاختياري. قدمت طرازات Denali محرك V8 سعة 6.2 لتر. تم تقديم تحديث بسيط في عام 2016.

الجيل الثاني: 2007-2014

يمثل الجيل الثاني من Sierra تطوراً ملحوظاً مقارنة بسابقه، وذلك في المقام الأول من خلال شكلها الخارجي المعاد تصميمه، والداخلية المحسنة، والتحسينات التي أدخلت على الإطار ونظام التعليق.

الجيل الأول: 1999-2007

تم تقديم Sierra 1500 مع سيارة Chevrolet Silverado لعام 1999، وتم وضعها كبديل أكثر راقية. تم طرح مجموعة Sierra C3/Denali للارتقاء بعلامة جي إم سي بشكل أكبر، وتتميز بمحرك V8 أكثر قوة ومقصورة داخلية مكسوة بالجلد. شهد هذا الجيل مجموعة متنوعة من الإصدارات والترقيات وخيارات المحرك التي تم تقديمها طوال عمره.

حكم

بفضل تصميمها الجريء وقدراتها القوية، تظهر GMC Sierra 1500 2023 كسيارة بيك آب كاملة الحجم تقدم المزيد من الذوق والميزات الإضافية قليلاً من نظيرتها Chevrolet Silverado، وإن كان ذلك بسعر أعلى قليلاً. خضعت كلتا السيارتين لعملية إعادة تصميم في عام 2020، لكنهما لم تتمكنا في البداية من مواجهة العروض الأحدث من Ram و Ford. ومع ذلك، فإن التحديثات الهامة في عام 2022 للمقصورة الداخلية لسيارة GMC Sierra، والميزات التكنولوجية، وإدخال طرازات AT4X القوية وطرازات Denali Ultimate الفاخرة، ساهمت في زيادة قدرتها التنافسية. بينما التغييرات لهذا العام مع الحد الأدنى، تواصل GMC Sierra تقديم قوة كبيرة وجاذبية جمالية.

اظهر المزيد

RAMI

اهلا اسمي RAMI، ولدي خبرة كبيرة في مجال وسائط السيارات. على مر السنين، تعمقت في عالم السيارات، وقمت بإعداد تقارير عن عمليات الشراء والبيع والخدمة المعقدة لمنشورات الصناعة الشهيرة. شغفي لا يتوقف عند هذا الحد، فأنا مكرس بنفس القدر لالتقاط جوهر السيارات الكلاسيكية من خلال كتاباتي. أشعر بسعادة غامرة من اكتشاف وسرد القصص الجذابة للأفراد والاتجاهات والثقافات المتشابكة مع روائع… More »

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى