اكسسوارات السياره

أفضل الكاميرات الاحتياطية للسيارات لعام 2024

تعمل هذه الكاميرات الاحتياطية بمثابة ميزة أمان لا تقدر بثمن أثناء القيادة اليومية، حيث توفر رؤية شاملة وواسعة للجزء الخلفي من السيارة أثناء الرجوع للخلف. وبالتالي، فهي تخفف من مخاطر الحوادث من خلال كشف ما هو مخفي في النقاط العمياء في السيارة والتي لا يمكن رؤيتها من خلال طرق الرؤية الخلفية التقليدية.

ومع ذلك، إذا كانت سيارتك أقدم من طراز عام 2018، فمن المحتمل أنها تفتقر إلى هذه الميزة. لحسن الحظ، يوفر قطاع ما بعد البيع حلولاً فعالة من حيث التكلفة لتحديث سيارتك بكاميرا احتياطية. مثل النماذج المثبتة في المصنع، تشتمل أنظمة ما بعد البيع هذه على كاميرا صغيرة قابلة للتركيب وشاشة لوحة معلومات مرتبطة بها تعرض العناصر المرئية.

يتطلب تركيب هذه المجموعات إجراء تعديلات على السيارة لتثبيت الكاميرا، بما في ذلك توجيه الأسلاك داخل السيارة للاتصال بالشاشة، وتحديد مصدر الطاقة، وإنشاء مشغل إشارة لتنشيط الكاميرا عند تحويل السيارة إلى الخلف. يتضمن هذا عادةً دمج مجموعة الأسلاك أو الاتصال لتنشيط الكاميرا في ترس الرجوع للخلف. ومع ذلك، فإن البديل هو إبقاء الكاميرا قيد التشغيل بشكل مستمر، الأمر الذي قد يؤدي إلى تشتيت الانتباه أثناء القيادة القياسية. خيار آخر هو اختيار نموذج لاسلكي.

نظرًا للقدرة على تحمل التكاليف وتوافر تكنولوجيا الكاميرا والعرض على نطاق واسع، فإن السوق لديه خيارات وفيرة، يقدم العديد منها ميزات إضافية تتجاوز وظيفة الكاميرا الاحتياطية الأساسية. لقد قمنا بتجميع مجموعة مختارة موجزة من بعض الوحدات الرئيسية المتوفرة من أجل الراحة.

AUTO-VOX

تم تصميم كاميرا النسخ الاحتياطي اللاسلكية الرقمية AUTO-VOX المزودة بشاشة عالية الدقة مقاس 5 بوصات لتوفير حل شامل وسهل الاستخدام للسائقين الذين يتطلعون إلى تعزيز سلامة سياراتهم وسهولة ركنها. وإليك تفاصيل مفصلة عن ميزاتها وفوائدها:

  • مناسب تمامًا لأي مركبة: سواء كان لديك سيارة صغيرة أو شاحنة كبيرة، فقد تم تصميم نظام الكاميرا الاحتياطية هذا ليتكامل بسلاسة. توفر الشاشة مقاس 5 بوصات رؤية واضحة دون أن تشغل مساحة كبيرة على لوحة القيادة.
  • مستشعر صور عالي الجودة: يستخدم النظام مستشعر PC1058، مما يضمن أن الصور المعروضة واضحة وسلسة، مع ألوان دقيقة. يساعد هذا في قياس المسافة إلى العوائق بدقة ويتجنب المشكلة الشائعة المتمثلة في تشويه الألوان الموجودة في بعض الكاميرات.
  • إشارة خالية من التداخل: باستخدام الإشارة اللاسلكية الرقمية 2.4 جيجا، تحافظ الكاميرا على اتصال ثابت بالشاشة دون تداخل من الإشارات اللاسلكية الأخرى. تعتبر هذه الموثوقية أمرًا بالغ الأهمية لنقل الفيديو في الوقت الفعلي، خاصة عند الرجوع للخلف أو مراقبة الرؤية الخلفية أثناء القيادة.
  • توافق واسع: النظام مناسب للمركبات التي يصل طولها إلى 44 قدمًا، مما يجعله متعدد الاستخدامات للاستخدام في السيارات والشاحنات الصغيرة وسيارات الدفع الرباعي والشاحنات والمقطورات. توفر هذه الكاميرا الرؤية سواء كنت ترجع للخلف أو تراقب الرؤية الخلفية أثناء القيادة.
  • زاوية عرض محسنة: مع زاوية عرض 110 درجة، تتجنب الكاميرا مشكلة تشويه الصورة الشائعة، مما يوفر تمثيلًا أكثر دقة للرؤية الخلفية. بالإضافة إلى ستة خطوط ركن قابلة للتعديل، تساعد هذه الميزة بشكل كبير في ركن السيارة بشكل آمن وفعال، حتى في الأماكن الضيقة.
  • تركيب بسيط: تم تصميم النظام لسهولة الإعداد، ويتطلب خطوتين رئيسيتين: تثبيت الشاشة وتوصيل الكاميرا الخلفية بالمصباح العكسي. تعمل سهولة التثبيت هذه على التخلص من متاعب توجيه كابلات الفيديو الطويلة عبر السيارة.
  • أداء في الإضاءة المنخفضة: مجهزة بمستشعر ألوان CMOS مقاس 1/3 بوصة وعدسة زجاجية 5، تعمل الكاميرا بشكل جيد في ظروف الإضاءة المنخفضة، مع حد أدنى من الإضاءة يبلغ 0.1 لوكس. تعتبر هذه القدرة ضرورية للقيادة ليلاً، حيث تساعد على تجنب الاصطدامات من خلال إظهار العوائق الخلفية بوضوح.
  • المتانة ومقاومة الطقس: مع تصنيف IP69 المقاوم للماء، تم تصميم الكاميرا لتحمل الظروف الجوية القاسية، بما في ذلك المطر وقسوة غسيل السيارات. وتضمن هذه المتانة بقاء الكاميرا أداة أمان موثوقة بمرور الوقت.

توفر الكاميرات الاحتياطية الرقمية اللاسلكية AUTO-VOX المزودة بشاشة عالية الدقة مقاس 5 بوصات ميزات شاملة لتعزيز سلامة وراحة القيادة، مما يجعلها إضافة قيمة لمجموعة واسعة من المركبات.

AUTO-VOX T2

أفضل الكاميرات الاحتياطية للسيارات لعام 2024

تعد كاميرا مرآة الرؤية الخلفية AUTO-VOX T2 المزودة بشاشة مقاس 4.3 بوصة حلاً متطورًا مصممًا لتعزيز سلامة ركن السيارة ورؤية القيادة دون ازدحام لوحة القيادة. وإليك نظرة عامة تفصيلية على ميزاتها الرئيسية:

  • التكامل السلس: تتكامل كاميرا مرآة الرؤية الخلفية هذه مباشرة مع مرآة الرؤية الخلفية الموجودة في سيارتك، مما يوفر تصميمًا أنيقًا وسريًا. إنها تحل محل المرآة الأصلية دون التسبب في أي ضرر أو اهتزاز، مما يحافظ على سلامة سيارتك الجمالية والوظيفية.
  • سهولة التركيب: تم تصميم نظام الكاميرا للتثبيت المباشر. يتصل مباشرة بمصباح الرجوع للخلف للتنشيط التلقائي عند الرجوع للخلف أو بمصدر طاقة ثابت للمراقبة المستمرة. يلغي هذا الإعداد الحاجة إلى شغل منفذ ولاعة السجائر في سيارتك.
  • رؤية ليلية محسنة: مجهزة بـ 6 مصابيح LED عالية السطوع، يتم ضبط الرؤية الليلية للكاميرا تلقائيًا بناءً على مستويات الإضاءة المحيطة. تضمن هذه الميزة رؤية واضحة في ظروف الإضاءة المنخفضة، مما يتيح لك تحديد لوحات الترخيص والتفاصيل الأساسية الأخرى.
  • سلكي للموثوقية: على عكس الأنظمة اللاسلكية التي قد تعاني من تداخل الإشارة، يستخدم T2 اتصالاً سلكيًا لتقديم تغذية فيديو مستقرة ودقيقة. ويضمن هذا أن تكون الصورة خالية من التأخر أو الوميض، مما يوفر رؤية موثوقة لما يوجد خلف سيارتك.
  • متينة ومقاومة للعوامل الجوية: تم تصميم الكاميرا بعملية تعبئة غراء محكمة الغلق بالكامل، مما يضمن بقاءها واضحة وعملية حتى بعد التعرض للمطر أو غسيل السيارة. يشير تصنيف IP68 المقاوم للماء إلى مقاومة عالية لدخول الغبار والماء.
  • توافق متعدد الاستخدامات للمركبات: يتضمن النظام كابل فيديو بطول 6 أمتار وهو مناسب لمجموعة من أحجام المركبات، من سيارات السيدان إلى الشاحنات وسيارات الدفع الرباعي. بالنسبة للمركبات الأكبر حجمًا، يمكن شراء كابل تمديد إضافي ذو 4 سنون، مما يضمن إمكانية تكييف النظام لتلبية احتياجات التثبيت المختلفة.
  • المساعدة الآمنة في ركن السيارة: تم تصميم نظام الكاميرا للتخلص من النقاط العمياء وتعزيز الرؤية في المناطق التي لا تستطيع المرآة وحدها تغطيتها. تعتبر هذه المساعدة ضرورية لوقوف السيارات بشكل آمن وفعال، خاصة في الأماكن الضيقة أو المزدحمة.

يوفر AUTO-VOX T2 حلاً شاملاً وسهل الاستخدام للسائقين الذين يسعون إلى تحسين الرؤية الخلفية لقيادة وركن أكثر أمانًا، ويجمع بين الميزات المتقدمة وسهولة التركيب والتشغيل.

DoHonest V23 RV Trailer Backup Camera

أفضل الكاميرات الاحتياطية للسيارات لعام 2024

يعد نظام DoHonest V23 RV Trailer Backup Camera اللاسلكي حلاً شاملاً مصممًا لتعزيز الرؤية والسلامة للمركبات الترفيهية والمعسكرات والعجلات الخامسة والمقطورات. فيما يلي تفصيل لميزاته الرئيسية:

  • قوة الإشارة المحسنة: يوفر V23 إشارة لاسلكية قوية وواضحة مع هوائيات مزدوجة مطورة وتقنية رقمية فريدة من نوعها. يمكنه نقل ما يصل إلى 320 قدمًا في المناطق المفتوحة و56 قدمًا في المركبات، مما يضمن تغذية فيديو موثوقة دون تداخل.
  • سهولة التركيب: تم تصميمه ليكون متوافقًا مع أنظمة Furrion Pre-Wired، ويمكن تركيب V23 بسهولة باستخدام محول قوس وقابس سلك ضفيرة. يتيح لك إعداد التوصيل والتشغيل المباشر هذا إمكانية تشغيل النظام في أقل من 10 دقائق.
  • القدرة على التسجيل: يعمل النظام بمثابة “جهاز مراقبة DVR”، ويوفر فيديو في الوقت الفعلي ويسجل اللقطات. يمكن أن تكون هذه الميزة لا تقدر بثمن لأغراض السلامة أو القانون أو التأمين، حيث تقدم سجلاً للأشياء المحيطة بك أثناء القيادة أو ركن السيارة.
  • مستشعر مفتاح اللمس: تتميز الشاشة بمستشعر مفتاح لمس سعوي، مما يعزز المتانة ويوفر تشغيل أكثر سلاسة. يساهم هذا التصميم في إطالة عمر الخدمة وتحسين تجربة المستخدم.
  • نظام كاميرا قابل للتوسيع: يمكن للنظام أن يدعم ما يصل إلى أربع كاميرات، مما يسمح بتغطية شاملة لمقدمة سيارتك ومؤخرتها وجوانبها. وهو يدعم طرق العرض الكاملة والمقسمة والرباعية، مما يتيح لك مراقبة زوايا متعددة في وقت واحد للحصول على أقصى قدر من الرؤية والسلامة.
  • مقاومة للماء ومتينة: كل كاميرا مقاومة للماء بمعيار IP69 ومجهزة بأحدث تقنيات الغلق لمنع تعفير العدسة أو دخول الماء. وهذا يضمن بقاء الكاميرات وظيفية في جميع الظروف الجوية.
  • الرؤية الليلية: مزود بـ 9 مصابيح بالأشعة تحت الحمراء لكل كاميرا، يوفر V23 فيديو واضح بدقة 1080 بكسل حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. تعد قدرة الرؤية الليلية هذه أمرًا ضروريًا للقيادة الآمنة ومواقف السيارات أثناء الليل.

يعد نظام DoHonest V23 RV Trailer Backup Camera اللاسلكي خيارًا متعدد الاستخدامات وموثوقًا لتحسين سلامة وراحة مركبتك الترفيهية أو المقطورة أو العربة، مما يوفر ميزات متقدمة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات مشغلي المركبات الكبيرة.

WOLFBOX G840H 12

أفضل الكاميرات الاحتياطية للسيارات لعام 2024

توفر كاميرا WOLFBOX G840H 12 ميزات متقدمة مصممة لتعزيز تجربة القيادة الخاصة بك وتحسين السلامة وتوفير وثائق شاملة لرحلاتك. وفيما يلي نظرة مفصلة على ميزاته:

  • كاميرات عالية الدقة: تتميز كاميرا لوحة القيادة بكاميرا أمامية مقاس 12 بوصة بدقة 2.5K، مما يضمن لقطات واضحة ومفصلة تلتقط التفاصيل المهمة مثل علامات الطريق ولوحات الترخيص. تعمل الكاميرا الخلفية ذات النطاق الديناميكي الواسع (WDR) على تحسين جودة الفيديو في ظل ظروف الإضاءة المختلفة، مما يضمن الوضوح ليلًا ونهارًا.
  • شبكة Wi-Fi ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) مدمجان: يسجل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المدمج في كاميرا لوحة القيادة مسار القيادة والسرعة، مما يوفر بيانات قيمة لأي تحليل أو دليل ضروري. تتيح شبكة Wi-Fi المدمجة إمكانية تنزيل الفيديو بسهولة على هاتفك الذكي، مما يتيح المشاركة السريعة على وسائل التواصل الاجتماعي أو مع شركات التأمين.
  • واجهة شاشة تعمل باللمس: توفر شاشة اللمس IPS مقاس 12 بوصة واجهة سهلة الاستخدام وشاشة واضحة، حتى تحت ضوء الشمس الساطع أو في الليل. توفر الشاشة عالية الدقة تشغيلًا حيويًا لتسجيلاتك.
  • رؤية ليلية محسنة: تتفوق الكاميرا الخلفية في بيئات الإضاءة المختلفة، باستخدام تقنية WDR وفتحة كبيرة F1.5، مما يوفر لقطات واضحة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، على غرار الرؤية الليلية في ضوء النجوم.
  • مكثف فائق للموثوقية: على عكس بطاريات الليثيوم التقليدية، يوفر المكثف الفائق أمانًا معززًا وشحنًا أسرع وزيادة عمر الدورة وأداء أفضل في الظروف الجوية القاسية، مما يجعل كاميرا القيادة أكثر متانة وموثوقية.
  • واجهة TYPE-C: تضمن واجهة TYPE-C المحسنة نقل البيانات بسرعة، مما يحسن بشكل كبير من كفاءة نقل ملفات الفيديو.
  • تغطية واسعة الزاوية: توفر العدسات ذات الزاوية العريضة 170 درجة الأمامية والخلفية 150 درجة لكاميرا داش تغطية واسعة النطاق، مما يقلل من البقع العمياء ويلتقط المزيد من المناطق المحيطة.
  • المساعدة في ركن السيارة: توفر الكاميرا مساعدة في ركن السيارة قابلة للتعديل مع أوضاع البانوراما وعرض ملء الشاشة. يساعدك على ركن سيارتك بأمان من خلال توفير رؤية شاملة لمؤخرة سيارتك.
  • بطاقة مجانية بسعة 32 جيجابايت: تسمح لك البطاقة المجانية بسعة 32 جيجابايت بالبدء في استخدام كاميرا لوحة القيادة على الفور دون الحاجة إلى عمليات شراء إضافية.

تعد كاميرا WOLFBOX G840H Mirror Dash Cam جهازًا غنيًا بالميزات مع جودة فيديو فائقة وتشغيل سهل الاستخدام وميزات أمان محسنة، مما يجعلها خيارًا ممتازًا للسائقين الذين يبحثون عن حل موثوق به لكاميرات القيادة.

Garmin BC 30

أفضل الكاميرات الاحتياطية للسيارات لعام 2024

تعد الكاميرا الاحتياطية اللاسلكية Garmin BC 30 ملحقًا متعدد الاستخدامات ومتينًا يعزز السلامة والراحة عند الرجوع إلى الخلف لسيارتك. وإليك نظرة متعمقة على ميزاته:

  • التوافق: يتوافق BC 30 مع العديد من أجهزة Garmin، بما في ذلك نماذج متعددة من سلسلة dēzl وDrive وDriveAssist وDriveLuxe وDriveSmart وDriveTrack وnüvi وRV. يضمن هذا التوافق الواسع أن العديد من مستخدمي Garmin يمكنهم دمج هذه الكاميرا الاحتياطية مع أجهزتهم الحالية.
  • حجم الشاشة وأبعاد المنتج: في حين أن الكاميرا صغيرة الحجم بقياس 0.9 بوصة طول × 2.5 بوصة عرض × 2.5 بوصة ارتفاع، فهي مصممة للعمل مع أجهزة ملاحة Garmin ذات أحجام شاشة تصل إلى 24 بوصة، مما يوفر رؤية واضحة لما يوجد خلف سيارتك.
  • التثبيت: تم تصميم BC 30 للتركيب على السطح، والذي يجب أن يكون بسيطًا نسبيًا. وهذا يسمح بالمرونة في وضع الكاميرا على سيارتك.
  • دقة التقاط الفيديو: توفر الكاميرا دقة فيديو 240 بكسل، وهي كافية للمساعدة في مناورات ركن السيارة والرجوع للخلف من خلال عرض صور واضحة كافية لتمييز العوائق وحكم المسافات.
  • الاتصال: يستخدم هذا الجهاز نوع موصل لاسلكي، حيث ينقل الفيديو إلى جهاز Garmin navigator لاسلكيًا، مما يبسط التثبيت عن طريق تقليل الحاجة إلى أسلاك واسعة النطاق.
  • التشغيل: يتم عرض عرض الكاميرا الاحتياطية على شاشة الملاح المتوافقة، مما يسمح لك بالتبديل بسلاسة بين وضعي التنقل والرؤية الخلفية. إذا كان متصلاً بالطاقة الثابتة، يمكن للمستخدمين التبديل بين أوضاع الكاميرا والملاحة حسب الحاجة.
  • نطاق الإرسال: يمكن لـ BC 30 نقل الفيديو لاسلكيًا حتى 45 قدمًا، باستخدام نطاق راديو ISM بتردد 2.4 جيجا هرتز، وهو مناسب لمعظم المركبات، بما في ذلك الشاحنات الأكبر حجمًا والمركبات الترفيهية.
  • المتانة: تم تصميم BC 30 بشكل متين ليتحمل الظروف الجوية القاسية، مما يضمن أداءً موثوقًا به في مختلف الظروف البيئية.

باختصار، تعد الكاميرات الاحتياطية اللاسلكية Garmin BC 30 إضافة عملية لمستخدمي أجهزة الملاحة Garmin المتوافقة. فهو يوفر رؤية محسنة للرجوع للخلف ومواقف أكثر أمانًا، إلى جانب سهولة الاتصال اللاسلكي وموثوقية التصميم القوي المقاوم للطقس.

eRapta ERT01 HD

أفضل الكاميرات الاحتياطية للسيارات لعام 2024

تعد الكاميرا الاحتياطية eRapta ERT01 HD جهازًا قويًا ومتعدد الاستخدامات مصممًا لتعزيز السلامة والراحة عند الرجوع إلى الخلف لسيارتك. فيما يلي استكشاف تفصيلي لميزاته:

  • توافق متعدد الاستخدامات: تم تصميم ERT01 لمجموعة واسعة من المركبات، بما في ذلك السيارات والشاحنات الصغيرة وسيارات الدفع الرباعي والشاحنات الصغيرة وسيارات السيدان. إنها مناسبة لكل من الطرازات القديمة والجديدة، مما يجعلها حلاً عالميًا للتصوير العكسي.
  • الطاقة والاتصال: تدعم هذه الكاميرا مدخلات طاقة تيار مستمر 12-24 فولت وتأتي مع كابل فيديو RCA بطول 26 قدمًا، مما يضمن التوافق مع الأجهزة المختلفة مثل أجهزة الراديو ومشغلات DVD وأجهزة الملاحة OEM أو أي شاشات مجهزة بمدخلات فيديو RCA.
  • تصوير عالي الجودة: مزود بـ 6 عدسات زجاجية وأحدث شريحة مطورة، يوفر ERT01 إعادة إنتاج ألوان حقيقية وواضحة وفيديو في الوقت الحقيقي. يتم تعزيز الرؤية الليلية بـ 10 مصابيح LED توفر إضاءة ممتازة في الظلام، مما يضمن الرجوع الآمن أثناء الليل.
  • سهولة التركيب: تم تصميم الكاميرا لسهولة التركيب، وتتطلب توصيلها بالضوء العكسي للحصول على الطاقة وربطها بجهاز عرض عبر كابل AV بطول 26 قدم. يعمل توافقه مع أنظمة الطاقة DC 12-24V وملحقات التثبيت الشاملة على تبسيط عملية الإعداد.
  • المتانة: تتميز الكاميرا بتصنيف IP69K، وهي مقاومة للغاية للغبار والصدمات والماء، وهي موجودة في غلاف معدني متين. ويضمن هذا المستوى من الحماية قدرة الكاميرا على تحمل الظروف البيئية القاسية وأن تدوم لفترة طويلة.
  • خيارات التركيب المرنة: يأتي ERT01 مع دعامتين معدنيتين، مما يسمح بالتركيب المخفي خلف لوحة الترخيص أو التثبيت البديل في مقدمة السيارة أو جانبها. تدعم هذه المرونة الوضع الأمثل لضمان أفضل رؤية للرؤية الخلفية.
  • زاوية عرض واسعة: مع زاوية عرض 149 درجة، توفر الكاميرا منظورًا واسعًا وقابل للتعديل، مما يقلل من البقع العمياء ويصور بدقة أبعاد منطقة الرؤية، وهو أمر ضروري لوقوف السيارات الآمن والعكس.
  • محتويات الحزمة والدعم: تتضمن الحزمة الكاميرا الاحتياطية، وقوسين معدنيين، وكابل AV، وكابل طاقة، ودليل التثبيت. تقدم eRapta أيضًا ضمانًا لمدة عامين ودعمًا فنيًا مدى الحياة، مما يضمن توفر المساعدة عند الحاجة.

تعد كاميرا eRapta ERT01 HD الاحتياطية حلاً شاملاً لأولئك الذين يسعون إلى تعزيز السلامة العكسية لسيارتهم من خلال نظام كاميرا عالي الجودة ومتين وقابل للتركيب بسهولة.

ما الذي يميز النظام السلكي عن النظام اللاسلكي؟

جعلت التطورات الحديثة الكاميرات الاحتياطية اللاسلكية موثوقة وفعالة من حيث التكلفة. يتطلب تركيب الكاميرات السلكية عمالة كثيفة، لأنها تستخدم عادةً موصلات RCA، مما يسهل التوافق مع العديد من منتجات ما بعد البيع وبعض شاشات OEM. ومع ذلك، فإن التحدي الرئيسي الذي تواجهه الأنظمة السلكية هو الكابلات نفسها. من الضروري إجراء تعديلات داخلية واسعة النطاق، بما في ذلك إزالة وإعادة تركيب الألواح والسجاد، لتجنب الأسلاك المرئية. على الرغم من أن المؤسسات المحلية تقدم خدمات التركيب، إلا أن الاتجاه يتحول نحو أنظمة لاسلكية أقل تدخلاً.

تتميز الأنظمة اللاسلكية بسهولة التثبيت، إلا أنها تأتي مع قيود. يعد التداخل مصدر قلق كبير، حيث أن الأنظمة اللاسلكية معرضة للاضطرابات عبر نقاط الاتصال المختلفة، بما في ذلك نطاقات الراديو وشبكة Wi-Fi. بالإضافة إلى ذلك، يعد تأخير الإشارة عاملاً حاسماً في الكاميرات الاحتياطية، على الرغم من أن النماذج الحديثة شهدت انخفاضًا في أوقات التأخير.

معيار التقييم

يتم تنشيط الكاميرات الاحتياطية عند التحول إلى الخلف، وتعرض الرؤية الخلفية على الشاشة، وغالبًا ما تكون مع إرشادات مرمزة بالألوان لتقدير المسافة إلى العوائق. نقوم بتقييم النماذج لسهولة التركيب، سواء كانت سلكية أو لاسلكية، ومعظمها مصمم ليتم تثبيته على لوحة الترخيص أو مباشرة على السيارة. يعد الاتصال بدائرة الإضاءة الاحتياطية للسيارة أمرًا ضروريًا للتنشيط التلقائي. تشمل معايير التقييم الحاسمة مجال الرؤية وجودة صورة الشاشة والرؤية الليلية.

يعتمد تقييمنا للكاميرات الاحتياطية على هذه المعايير:

  • السعر (25%)
  • مجال الرؤية (20%)
  • سمعة العلامة التجارية (15%)
  • سهولة التثبيت (10%)
  • التوافق مع أنواع المركبات (10%)
  • دقة الشاشة (5%)
  • ميزات إضافية (مثل الرؤية الليلية واكتشاف الاصطدام) (5%)
  • التصميم/الجماليات (5%)
  • سياسة الضمان/الإرجاع (5%)

(الأسئلة الشائعة) حول الكاميرات الاحتياطية

ما مدى الرؤية التي أحصل عليها خلف سيارتي؟ الكاميرات الاحتياطية

تتراوح مجالات رؤية الكاميرات الاحتياطية عادةً من 110 (ضيقة) إلى 170 (واسعة) درجة. في حين أن الحقول الأكثر اتساعًا يمكن أن توفر رؤية أكبر، إلا أنها قد تشوه أيضًا إدراك حجم الجسم والمسافة والسرعة بسبب تأثير “عين السمكة”. غالبًا ما يوصى باستخدام نطاق يتراوح بين 140 إلى 150 درجة لتحقيق التوازن الأمثل، مع وجود إرشادات تساعد في اكتشاف الأشياء وتحديد موضعها.

هل التثبيت الذاتي للكاميرا الاحتياطية ممكن؟

وتختلف سهولة التركيب الذاتي باختلاف نوع الكاميرا وراحتك في الأعمال الكهربائية. تعتبر الأنظمة اللاسلكية بشكل عام أكثر وضوحًا، على الرغم من أن توصيل الأسلاك الكهربائية بالطاقة قد يشكل تحديًا. قد تتطلب الأنظمة السلكية توصيلات بالشاشات أو صناديق المصاهر وغالبًا ما تتضمن تعديلات داخلية كبيرة.

هل يمكن استخدام الكاميرات الاحتياطية على المقطورات أو في مواضع مختلفة للمركبة؟

الكاميرات اللاسلكية قابلة للتكيف مع تركيب المقطورات، على الرغم من أن قوة الإشارة أمر بالغ الأهمية للمقطورات الأكبر حجمًا. توفر الأنظمة التي تسمح بتركيب كاميرات متعددة وجهات نظر أوسع ولكنها قد تزيد من خطر تداخل الإشارة.

اظهر المزيد

RAMI

اهلا اسمي RAMI، ولدي خبرة كبيرة في مجال وسائط السيارات. على مر السنين، تعمقت في عالم السيارات، وقمت بإعداد تقارير عن عمليات الشراء والبيع والخدمة المعقدة لمنشورات الصناعة الشهيرة. شغفي لا يتوقف عند هذا الحد، فأنا مكرس بنفس القدر لالتقاط جوهر السيارات الكلاسيكية من خلال كتاباتي. أشعر بسعادة غامرة من اكتشاف وسرد القصص الجذابة للأفراد والاتجاهات والثقافات المتشابكة مع روائع… More »

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى